منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

نيوم تستعرض فرص الاستثمار والشراكات في هونغ كونغ

أختتمت نيوم، جولاتها التعريفية بعنوان “اكتشف نيوم” في الصين بنجاح كبير، بعدما عقد اللقاء الختامي في هونغ كونغ مع نخبة من مجتمع المال والأعمال ورؤساء الشركات الكبرى.

 

قد يعجبك..هوامير البورصة.. مجموعة الحكير تبدأ تنفيذ مشروعها في نيوم

وفي هذا اللقاء، قدم قادة نيـوم عرضًا مفصلًا عن أحدث التطورات والإنجازات في المشاريع القائمة، وألقوا الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة المتاحة لقطاع الأعمال في هونغ كونغ.

 

كذلك تميز الحدث بعرض خاص تحت شعار “اكتشف نيوم… مستقبل يبتكره التصميم”، والذي أقيم بالتعاون مع مكتب مبادرة الحزام والطريق ومكتب التجارة والتنمية الاقتصادية في هونغ كونغ.

 

وخلال العرض، تم تقديم تجربة تفاعلية لاستكشاف مشاريع نـيوم الرائدة مثل “ذا لاين”، المدينة الطولية التي تمتد لـ170 كم وتعد نموذجًا للحياة الحضرية المستقبلية، و”أوكساچون” التي تعيد تعريف المدن الصناعية، و”تروجينا” الوجهة السياحية الجبلية، و”سندالة” الوجهة البحرية الفاخرة على البحر الأحمر، التي من المتوقع أن تفتح أبوابها للزوار في وقت لاحق من هذا العام.

 

 

بناء مستقبل أفضل 

ومن جانبه أكد المهندس نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لنيوم، على الرغبة في تعزيز التعاون وتبادل المعرفة مع شركاء نيوم في هونغ كونغ لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

بينما رحب ألجيرنون ياو، وزير التجارة والتنمية الاقتصادية في هونغ كونغ، بقيادات نيوم، مشيرًا إلى استعداد هونغ كونغ للتعاون مع المملكة لتحقيق رؤيتها التنموية، مع الأخذ بعين الاعتبار فرص النمو المتبادلة.

 

وأكد ياو على دور المملكة كلاعب رئيسي في مبادرة الحزام والطريق، معربًا عن تطلعه لمواصلة تعزيز التبادلات والتعاون مع المملكة في مختلف المجالات.

 

في حين جاءت جولة “اكتشف نيـوم” في هونغ كونغ كجزء من سلسلة الجولات التعريفية الدولية لنيوم، والتي شملت لقاءات مع رجال المال والأعمال في عدة مدن حول العالم، بما في ذلك بكين، شنغهاي، سيول، طوكيو، سنغافورة، نيويورك، بوسطن، واشنطن، ميامي، لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، باريس، برلين، ولندن.

 

علاوة على ذلك تعكس هذه الجولات الالتزام القوي لنيـوم بتعزيز الشراكات الدولية واستقطاب الاستثمارات العالمية.

 

مقالات ذات صلة:

نيوم تخطط لإصدار صكوك خلال العام الجاري بقيمة 5 مليارات ريال

 

المصدر: نيوم

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.