نزال الـ10 ملايين دولار يُعيد مايك تايسون لحلبة الملاكمة

0 44

عاد الملاكم الأمريكي الأشهر مايك تايسون؛ لحلبات النزال مجددًا، بعد غيابٍ عن حلبات الملاكمة استمر لمدة 15 عامًا.

اقرأ أيضًا..صفقات المستطيل الأخضر..180 مليون يورو لمبابي و 120 مليون محمد صلاح

أول مباراة بعد الاعتزال

وخاض تايسون البالغ من العمر 54 عامًا، مباراة ملاكمة مع مواطنه روي جونز، وانتهت المباراة التي أظهر فيها النجمان المخضرمان أنهما لايزالان يتمتعان باللياقة البدنية بالتعادل فيما بينها.

مايك تايسون ومنافسه

مباراة دون حُكام

وجرت مباراة الملاكمة دون حُكامٍ؛ بسبب جائحة كورونا؛ حيث اكتفى مجلس الملاكمة العالمية بتخصيص حُكام لاحتساب النقاط من خارج الحلبة.

اقرأ المزيد..أغلى 10 صفقات لمدافعي كرة القدم في التاريخ

حلبة مباراة مايك تايسون

إجراءات احترازية

وارتدى مايك تايسون وخصمه كمامات قبل الدخول للمباراة، بعد أن طبقًا الإجراءات الاحترازية؛ للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وعلّق مايك تايسون على المباراة قائلًا: “سعيد بكوني مازالت بنفس القوة والمرونة، ومباراة اليوم ليست مجرد نزال في حلبة، إننا نساعد الناس”، في إشارة لتخصيص جزء من عوائد المباراة لأعمال الخير.

اقرأ أيضًا..النصر السعودي يُعزز صفوفه بـ7 صفقات جديدة

وشهدت ولاية لوس أنجلوس الأمريكية الليلة الماضية، مباراة استعراضية بين النجم العالمي مايك تايسون، ومواطنه روي جونز، وانتهت المباراة بالتعادل فيما بينهما.

مايك تايسون وغريمه

نزال الـ10 ملايين دولار

بلغ أجر أسطورة الملاكمة الأمريكي مايك تايسون عن مشاركته في أول مباراة بعد اعتزاله، أمس السبت 10 ملايين دولار، فيما يحصل مواطنه الأمريكي روي جونز على 3 ملايين دولار، بعد مشاركته في المباراة التي انتهت بالتعادل، وسط أجواء حماسية.

وعلى الرغم من ابتعاده عن المنافسة منذ 15 عامًا؛ إلا أن مايك تايسون ظهر بأداء قوي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بين النجمين المخضرمين في رياضة الملاكمة، بعد أن أسعدنا الملايين من عشاق اللعبة حول العالم.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.