منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

نادي الهلال يدخل موسوعة “غينيس” بأطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم

حقق نادي الهلال السعودي إنجازًا تاريخيًا جديدًا بدخوله موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، بأطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم، وذلك بواقع 34 مباراة.

 

وأعلن هذا الإنجاز خلال احتفالات الفريق بالتتويج بلقب دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، والتي أقيمت على ملعب “كينغدوم أرينا” في العاصمة الرياض. وقامت ممثلة موسوعة “غينيس” بتسليم شهادة رسمية إلى فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، بحضور المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

نادي الهلال يحقق 34 فوزًا متتاليًا

وجاء تحقيق هذا الإنجاز بعد أن نجح الهلال في تحقيق 34 فوزًا متتاليًا في مختلف البطولات، شملت 20 فوزًا في دوري روشن السعودي، و9 انتصارات في دوري أبطال آسيا، و3 انتصارات في كأس الملك، ومباراتين في كأس السوبر السعودي.

بينما توقفت سلسلة انتصارات الهلال المذهلة بعد الخسارة أمام العين الإماراتي. في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا برباعية مقابل هدفين في أبريل الماضي.

ويعد هذا الإنجاز الجديد إضافة مميزة لسجل نادي الهلال الحافل بالإنجازات. كما يؤكد مكانته كأحد أقوى الفرق في قارة آسيا والعالم.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال: “إن دخول نادي الهلال موسوعة “غينيس”. بأطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم هو إنجاز عظيم يسعد جميع محبي وعشاق النادي. في حين يعد هذا الإنجاز ثمرة جهود وتكاتف جميع أعضاء الفريق من لاعبين وإدارة وجهاز فني، ونشكرهم على ما قدموه من تضحيات وعرق وجهد لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي”.

وأضاف بن نافل: “هذا الإنجاز يؤكد مكانة نادي الهلال كأحد أكبر وأقوى الأندية في قارة آسيا والعالم. بينما نطمح إلى تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في المستقبل”.

من جانبه، قال المدرب البرتغالي جورجي جيسوس: “أنا فخور للغاية بكوني جزءًا من هذا الفريق الذي حقق هذا الإنجاز التاريخي. لقد عملنا بجدّ واجتهاد طوال الموسم، ونجحنا في تحقيق ما كنا نسعى إليه. أود أن أهنئ جميع اللاعبين على ما قدموه من أداء مميز، وأشكر الإدارة والجهاز الفني على دعمهم المتواصل”.

لا شك أن دخول نادي الهلال موسوعة “غينيس” بأطول سلسلة انتصارات متتالية. في تاريخ كرة القدم هو إنجاز يسعد جميع السعوديين. كما يؤكد مكانة المملكة العربية السعودية كمركز رياضي عالمي.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.