منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تحركات مكثفة وسداد 6.4 مليون ريال قبل إغلاق باب الترشح لرئاسة الأهلي والاتحاد

0

شهدت الأيام الأخيرة قبل إقفال باب الترشح لرئاسة نادي الأهلي السعودي ونادي الاتحاد، تحركات مكثفة من قبل الأعضاء، حيث بلغ إجمالي الرسوم المسددة من قبل 9 أعضاء في الناديين نحو 6.4 مليون ريال.

وفي نادي الاتحاد، قام المرشح لرئاسة النادي، المهندس لؤي هشام ناظر، بترقية عضويته إلى الفئة الماسية بعد سداد رسومها التي تبلغ مليون ريال، وفقاً لـ الاقتصادية.

عضوية الاتحاد الماسية

وانضم إلى عضوية الاتحاد الماسية كل من: محيي الدين كامل، صالح عبدالله كامل، محمد كامل، ومحمد بخاري، بعد. سداد رسوم العضوية الماسية التي تبلغ مليون ريال لكل منهم.

كما انضم كل من طل ناظر، عبدالله الغامدي، والمهندس إبراهيم القرشي، إلى العضوية البلاتينية التي تبلغ رسومها 100 ألف. ريال لكل منهم وبذلك بلغ مجموع ما تم سداده 5.3 مليون ريال، بالإضافة إلى 3500 مشترك من الجماهير. وفق ما أعلنه النادي يوم الأربعاء.

في المقابل، سدد الدكتور خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي، رسوم العضوية الخاصة التي تبلغ 1.15 مليون ريال، بعد أن أبدى العضو الذهبي. ماجد القثامي رغبته في خوض الانتخابات.

نادي الأهلي السعودي
النادي الأهلي السعودي

مرشح نادي النصر

وفي إطار الترشح لرئاسة الأندية الرياضية الأخرى، أبدى إبراهيم المهيدب رغبته في الترشح لرئاسة نادي النصر خلفاً لمسلي آل معمر، دون الكشف عن. الرسوم التي سددها.

وفي الهلال، لم يكشف رئيس النادي الحالي، فهد بن نافل، عن تقديم ملفه الانتخابي حتى الآن، حيث تبدأ رسوم الاشتراك في عضوية النادي من 100 ريال وتصل إلى مليون ريال.

يشار إلى أن يزيد أبونيان أعلن عن نيته الترشح لرئاسة الهلال في حال عدم رغبة ابن نافل في تجديد فترة رئاسته للنادي، وقدم قائمته الانتخابية.

بينما فتحت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية باب الترشح لرئاسة المؤسسات غير الربحية في الهلال، النصر، الأهلي، والاتحاد. بنظام القائمة يوم 3 يونيو، ويستمر الترشح لمدة 5 أيام.

كما سيتم فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين في 8 يونيو المقبل لمدة 5 أيام، مع. فترة للطعن ضد القائمة حتى 13 يونيو.

بينما سيتم النظر في الطعون المقدمة لمدة 4 أيام، وتُعلن القوائم النهائية للمرشحين والناخبين في 18 يونيو لمدة يومين.

وحددت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية يوم 20 يونيو موعدًا للاقتراع وعقد الجمعية العمومية، ويوم 21 يونيو للطعن على إجراءات. عقد الجمعية العمومية، مع النظر في الطعون في اليوم التالي.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.