مون بلان وفيراري توقعان اتفاقية شراكة لسنوات

0 80

أبرمت شركة “مون بلان” وفيراري، الشركتان الرائدتان في مجال الرفاهية، شراكة فريدة ستشهد تطوير وطرح أدوات جديدة للكتابة.

اقرأ أيضًا..شركة فيراري تُحقق مبيعات عالية خلال 6 أشهر
فيراري

وسيشمل التعاون عدة مشاريع مختلفة، مع كل منتج تم إنشاؤه بواسطة حرفيين “مون بلان” باقتراحات فريق فيراري، مما يدعم شغف كلتا الشركتين بالحرفية والابتكار والأداء، وباستخدام مواد رائعة وتصميم مبتكر، لسرد القصص المحفزة والمؤثرة.

اقرأ المزيد..صور| “فيراري” تكشف عن سيارة “296 جي تي بي” الهجينة بقوة 818 حصانًا

ويستند هذا التعاون إلى “ما يحفزك ويرسم ملامح شخصيتك”، والتي تمثّل روح علامة “مون بلان” التجارية، ومهمتها لإلهام الناس من أجل التعبير عن إمكاناتهم الكاملة، من خلال القيام بما يحفزهم حقًا، بدلًا من اتباع مسار تقليدي لتحقيق النجاح.

ويقول نيكولاس بارتزكي، الرئيس التنفيذي لدار “مون بلان”: “من خلال الجمع بين علامتين تجاريتين مميزتين، نكتب فصلًا جديدًا في عالم الحرفية الفاخرة، بدءًا من سرد قصة إنزو فيراري صاحب الرؤية الثاقبة”.

فيراري
فيراري

وفيما نشأت “مون بلان” في ثقافة الكتابة، وفيراري في فن سباق السيارات، فإن كلتا الشركتين لديهما الابتكار والتصميم والأداء المتجذر في الحمض النووي الخاص بهما.

وتتمحور هذه الشراكة حول إطلاق العنان لهذه السمات بجرأة على مدى السنوات المقبلة، لإنشاء منتجات تلهم الآخرين”.

فيراري
فيراري

وتم إطلاق الشراكة بين العلامتين التجاريتين رسميًا تكريمًا، لروح المؤسس إنزو فيراري، وطرح إصدار “الشخصيات العظيمة إنزو فيراري”، وهي مجموعة من أدوات الكتابة التي صنعتها “مون بلان”، احتفاءً بحياة وإرث إنزو فيراري، سائق سباق السيارات الإيطالي ورجل الأعمال ومؤسس شركة سيارات فيراري.

وتستحضر كل تفاصيل تصميم أدوات الكتابة إنجازات وشخصية رائد السرعة وهندسة السيارات.

ويقول نيكولا بواري، المدير التنفيذي لتنويع العلامة التجارية في شركة فيراري: “لا يوجد مكان أفضل من متحف إنزو فيراري – مسقط رأس المؤسس – للاحتفال اليوم بالشراكة بين فيراري ومون بلان”.

شركة فيراري
شركة فيراري

وتابع: “مشروعنا الأول معًا، المخصص لمؤسس شركتنا، لديه بداية مثالية في مسقط رأس إنزو فيراري وفي المتحف الذي يكرم تاريخ فيراري العريق وإنجازاته”.

وليس لدي أدنى شك في أن هذا سيكون بمثابة الخطوة الأولى من بين العديد من مشاريع التعاون معاً”.

وللاحتفال بالشراكة، استضافت “مون بلان” وفيراري حدث إطلاق عالمي في مدينة مودينا الإيطالية، موطن فيراري ومسقط رأس إنزو فيراري في 27 أكتوبر 2021.

وقدم بييرو فيراري، نجل إنزو ونائب رئيس مجلس إدارة شركة فيراري إصدار “الشخصيات العظيمة إنزو فيراري” للضيوف، بما في ذلك عارضة الأزياء البريطانية ومقدمة البرامج التلفزيونية جودي كيد، وسائق الفورمولا1 المحترف الإسباني مارك جيني.

وتضمنت التجربة عناصر مختلفة شملت تجربة الكتابة على المكتب الفعلي لإنزو فيراري، وقيادة سيارة فيراري على متن أحدث جهاز محاكاة لسيارة فيراري للفورمولا 1، وتجربة بصرية تأخذ الضيوف عبر تراث الابتكار الغني لكلتا العلامتين التجاريتين.

وصمم الشيف الشهير ماسيمو بوتورا، تجربة تذوق فريدة من نوعها، واستقبلت فرقة Phly Boyz الضيوف بعرض حي.

يتوفر إصدار مون بلان الشخصيات العظيمة إنزو فيراري”، ابتداءً من شهر نوفمبر لدى محلات “مون بلان حول العالم، وعلى شبكة الإنترنت.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.