«مهرجان البن السابع» يُكرّم مؤسسة سواحل الجزيرة لإعلام ريادة الأعمال

0 258

أحمد الزيلعي

كرّم المحافظ والمدير العام للمهرجان؛ الدكتور مفرح مسعود المالكي، مجموعة سواحل الجزيرة لإعلام ريادة الأعمال؛ لجهودها في تغطية الحدث، والفعاليات الأخرى، في فعاليات حفل جائزة الأداء المتميز بمحافظة الداير، ضمن مهرجان البن السابع.

 حضر الاحتفال ممثلو عن الدوائر الحكومية و القيادات الأمنية ومشايخ القبائل، وعدد من زائري مهرجان البن السابع. 

وكرم المحافظ والمدير العام للمهرجان، وعددًا من المشايخ والأعيان الفرق الشعبية، التي أحيت ليالي المهرجان بعدد من الفنون والفلوكلرات الشعبية ، بالإضافة إلى تكريم الجهات الراعية والمسؤولة للمهرجان والمزارعين واللجان العاملة والتطوعية والإعلامية في مهرجان البن السابع.

من جهة أخرى، استعرض سالم حسين المالكي؛ أمين الجائزة، خلال فعاليات الحفل، فروع الجائزة والأهداف منها.

وكرم نايف بن ناصر بن لبدة، محافظ الداير، الجهات المشاركة والأفراد الفائزين بالجائزة.

واستقبل محافظ الداير  “فرقة فرسان آل ينفع بترحيب كبير، كما شهد مشاركة الفرقة بفلكور شعبي على مسرح مهرجان البن السابع، التي أشعلت الجمهور و تفاعل معها الحضور.

وثمن الدكتور مفرح بن مسعود المالكي، رئيس مهرجان البن السابع، الرعاية الكريمة التي يحضى بها، مهرجان البن، من سمو أمير منطقة جازان و سمو نائبه.

وقدم شكره للمشرف العام على مهرجان البن السابع محافظ الداير،  على دعمه اللامحدود لجميع الافكار و الأعمال التي كان لها أثر كبير في الارتقاء بالمهرجان.  وللمؤسسات والشركات الداعمة واللجان العاملة من الشباب و الشابات.

فيما تابع الجميع، إعادة لأوبريت الافتتاح، وكرّم محافظ الداير، الفرقة الشعبية التي شاركت في افتتاح مهرجان البن السابع.

وأقيم، مساء الخميس الماضي، حفل جائزة الأداء المتميز بمحافظة الداير، ضمن فعاليات مهرجان البن السابع، بساحة الاحتفالات بحي عرقين. 

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.