منصة أبشر تسجل 85 مليون عملية خلال 2021

 سجلت منصة أبشر، مايزيد عن 85 مليون عملية خلال العام 2021، نفذها المستفيدون عبر منصة وزارة الداخلية السعودية الإلكترونية أبشر، علاوة على 271 استعلامًا.

“أبشر” تحذّر من رسائل مشبوهة تدّعي علاقتها بالمنصة
منصة أبشر
منصة أبشر
منصة أبشر

وقدمت منصة أبشر مايزيد عن 330 خدمة مؤمنة، علاوة على الربط مع مايزيد عن 80 جهة حكومية وخاصة، وتمكن فريقها الفني من استقبال مايزيد عن 1.5 مليون اتصال على مدار 2021.

منصة أبشر
منصة أبشر

 

شركاتٍ عائلية تُطلق كيان استثماري سعودي

وتعد خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني وخدمة المحفظة الرقمية، من بين أبرز الخدمات التي دشنتها منصة أبشر خلال العام 2021، وضمن المحفظة الرقمية مايزيد عن 25 مليون هوية رقمية.

إنجازات التحول الرقمي في السعودية خلال 2019.. 26 مليون عملية عبر «أبشر»

كما حققت منصة أبشر أرقامًا واعدة كنتيجة للتحول من التعاملات الورقية للتعاملات الإلكترونية، ومن بينها الحفاظ على أكثر من 34 ألف شجرة وتوفير أكثر من 599 مليون ورقة، بالإضافة إلى التقليل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 1.6 مليار طن متري؛ ما وفر أكثر من 17.3 مليار ريال سعودي كنتيجة مباشرة لتنفيذ الخدمات الإلكترونية من أي مكان دون الحاجة لمراجعة قطاعات الوزارة المختلفة لتنفيذ الخدمات.

 

وتشير كلمة أبشر في اللهجة السعودية للوعد بالإنجاز وتلبية الطلب في الحال، وتمت ترجمتها من خلال منصة سعودية إلكترونية تفي بما يحتاج إليه المتواجدون على أرض المملكة من مواطنين ومقيمين، لتنجز مئات الخدمات المقدمة من وزارة الداخلية و قطاعاتها المختلفة و التي يستفيد منها ملايين المستفيدين.

 

ومنصة أبشر بفروعها الثلاثة (أبشر أفراد) و(أبشر أعمال) و(أبشر حكومة) المنصة الرائدة في تقديم الخدمات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، إذ انطلقت مسيرتها منذ أكثر من عشرة أعوام، لتكون إيذانا بانتقال المملكة إلى عصر الحكومة الإلكترونية من أجل تسهيل حركة المعاملات الحكومية، وتوسيع دائرة الخدمات الإلكترونية واعتماد الشفافية والموضوعية.

 

 

 

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.