“منتدى المقاولات 2019” يناقش آفاق الاستثمار في قطاع التشييد والبناء

0

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية؛ تنطلق 4 ديسمبر الجاري فعاليات “منتدى المقاولات 2019” الذي تنظمه غرفة الشرقية، بحضورالدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، ومشاركة خبراء ومتخصصين ومستثمرين ورواد أعمال.

ويعقد “منتدى المقاولات 2019″، في ظروف موضوعية تتسم بالحيوية، والآفاق الواسعة للاستثمار في قطاع البناء والتشييد، بالنظر إلى ما تقدمه الحكومة الرشيدة من مشروعات عملاقةتحملها رؤية المملكة 2030، وكلها تمثل فرصًا استثمارية واعدة متاحة أمام القطاع الخاص بمختلف أنشطته.

وأكد عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية أن قطاع المقاولات شريك رئيس في تنفيذ المشاريع الوطنية، آملا في مساهمة جادة تقدمها جلسات المنتدى، تزود القطاع بالمقترحات التي تضمن تطوير أدواته.

وأوضح حمد بن حمود الحماد؛ عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المقاولات بغرفة الشرقية، أن منتدى “منتدى المقاولات 2019” يتناول عدة محاور تناقش التحديات التي تواجه قطاع المقاولات، ودور القطاع في رؤية 2030، وما تنطوي عليه من مشاريع عملاقة، تحتم على العاملين في القطاع الاستعداد لها، وفق أحدث الوسائل وأعلى المواصفات.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.