مصنع تابع لفولكس فاجن يودّع آخر سيارة تعمل بالوقود

0 38

كشفت مجموعة فولكس فاجن عملاق صناعة السيارات الألمانية، أن إدارة مصنع تسفيكاو بولاية ساكسونيا الألمانية، ودّعت آخر سيارة من إنتاجه تعمل بالوقود من نوع جولف R ستيشن واجون.

اقرأأيضًا:لينكون تطرح سيارتها الجديدة كورسير بمميزات استثنائية

سيارات كهربائية

وأوضح بيان لفولكس فاجن، أنه تم الموافقة على إنتاج السيارات الكهربائية بداية من الطرازiD3 والذي سيكون البديل المستقبلي لطراز جولف الشهير، والذي ينتجه المصنع من العام 1974؛ لذا قرر المصنع وقف إنتاج السيارات التي تعمل بالوقود.

اقرأ المزيد:فيديو| Ford تتحدى Jeep بمنافس دفع رباعي Bronco

التنقل الكهربائي

وقال راينهارد دي فريس؛ المدير التنفيذي للشؤون التقنية واللوجستية في فرع فولكس فاجن بولاية سكسونيا، من الآن سيكون مصنع تسفيكاو هو المختص بكل شيء متعلق بالتنقل الكهربائي”.

اقرأأيضًا:إنفوجرافيك.. عيوب الصناعة تضع 5 موديلات سيارات في الحجر الصناعي

خط لإنتاج السيارات الكهربائية

وأوضح أن الشركة ستدشن خط تجميع ثانٍ للسيارات الكهربائية نهاية العام الجاري، علاوة على إعادة هيكلة المصنع.

اقرأ المزيد:شركة سيارات صينية تستعد لطرح «B06» وحش الدفع الرُباعي

شراكة بين فولكس فاجن وفورد موتور كومباني

في سياق متصل، أعلنت مجموعة فولكسفاجن، توقيع حزمة من الاتفاقيات مع فورد موتور كومباني؛ لتعزيز تحالفهما العالمي استجابة لاحتياجات المتغيرة لعملاء الشركتين في أوروبا ومناطق أخرى في العالم، وذلك بالاستفادة من نقاط القوة المشتركة لإنتاج الشاحنات الصغيرة ومتوسطة الحجم والمركبات التجارية والكهربائية.

تعزيز تجارب امتلاك المركبات

ومن المتوقّع أن يُسهم التحالف في تعزيز تجارب امتلاك المركبات للعملاء الحاليين والمستقبليين عبر تصميم وإطلاق عروض جذابة بوتيرة متسارعة؛ ودمج التقنيات الحديثة ذات الصلة؛ وإنتاج سيارات متميزة، وطرح المزيد من الخيارات والطرازات المتنوعة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.