منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مصر للطيران تدخل قائمة أفضل 100 شركة طيران عالمية

0

أعلنت شركة مصر للطيران، الناقل الوطني المصري، عن إنجازٍ هام جديد بدخولها قائمة أفضل 100 شركة طيران عالمية، وذلك حسب تصنيف سكاي تراكس لعام 2024.

واحتلت الشركة المركز الـ 88 في هذا التصنيف، متقدمة 22 مركزًا عن العام الماضي، ما يعد شهادة دولية على التطور الكبير الذي شهدته الشركة على مستوى الخدمات المقدمة للركاب وكفاءة الأداء.

مصر للطيران: رائدة في تطوير الخدمات

ولم يقتصر إنجاز مصر للطيران على دخولها قائمة أفضل 100 شركة طيران عالمية، بل حصدت أيضًا المركز الثاني عالميًا في مجال تطوير وتحديث الخدمات المقدمة للركاب.

ويجع هذا الإنجاز إلى الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة لتحسين تجربة السفر لعملائها، من خلال تحديث أسطولها الجوي بأحدث الطائرات، وتطوير خدماتها الإلكترونية، وتقديم مستوى عالٍ من الرعاية لركابها على متن الطائرات.

تعزز مصر للطيران ريادتها في إفريقيا

وتثبت الشركة ريادتها في القارة الإفريقية من خلال حصولها على لقب “أفضل شركة طيران إفريقية” للعام الثاني على التوالي.

ويؤكد هذا الإنجاز على التزام الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها في إفريقيا، ودعمها للتجارة والسياحة بين الدول الإفريقية.

توسيع شبكة الخطوط وتحديث الأسطول

وفي إطار سعيها المستمر لتقديم أفضل تجربة سفر لعملائها، تواصل مصر للطيران توسيع شبكة خطوطها الجوية. حيث تعاقدت مؤخرًا على شراء 18 طائرة بوينج 737 و 10 طائرات إيرباص A350 من أحدث طائرات العالم.

بينما تتيح هذه الطائرات الجديدة للشركة إمكانية الوصول إلى وجهات جديدة وتقديم رحلات أكثر راحة وكفاءة لركابها.

توضيح بشأن أسعار التذاكر

وفيما يتعلق بارتفاع أسعار تذاكر الشركة مقارنةً ببعض شركات الطيران الأخرى، أوضح الطيار محمد عليان. مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج التليفزيونية. أن المقارنة يجب أن تكون عادلة وتأخذ في الاعتبار العديد من العوامل، مثل مدة الرحلة وعدد نقاط الترانزيت وخدمات الشركة على متن الطائرة.

كما أشار عليان إلى أن الرحلات المباشرة التي تقدمها الشركة توفر للركاب الوقت والجهد. وتجنبهم عناء الانتظار في مطارات الترانزيت لساعات طويلة.

وأكد عليان أن أسعار الشركة تعد منافسةً في العديد من الوجهات. مقارنة بالشركات الأخرى التي تقدم رحلات في نفس التوقيت.

في حين تواصل الشركة مسيرتها نحو التميز، معززة مكانتها كأحد أفضل شركات الطيران في العالم وأفريقيا. كما أنها ملتزمة بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها وتطوير أسطولها الجوي وتوسيع شبكة خطوطها الجوية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.