منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مصر تبحث مع رئيس “بومبارديه” الخطوات التنفيذية لـ”مونوريل” العاصمة الإدارية

بحث المهندس كامل الوزير؛ وزير النقل المصري، اليوم الخميس، مع رئيس شركة “بومبارديه” في المملكة المتحدة ماتيو بيرن، وكبار مسؤولي الشركة، آخر المستجدات الخاصة بالخطوات التنفيذية لمشروعي “مونوريل” العاصمة الإدارية والسادس من أكتوبر.

وأكد الوزير، وفقا لبيان وزارة النقل، أهمية هذين المشروعين في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه وزارة النقل لتعظيم منظومة النقل الجماعي.

واستعرض الجانبان، خلال اللقاء، الخطة التنفيذية للمشروعين؛ حيث أفاد رئيس (بومبارديه) بأنه سيتم تصنيع المكونات الرئيسية للمشروعين خلال الربع الأول من 2020، على أن يبدأ تجميع القطارات للمشروعين من يونيو 2020، وذلك وفقا للجداول الزمنية المحددة في العقد.

وبحث الجانبان زيادة أعداد المتدربين من الهيئة القومية للأنفاق على أعمال الصيانة، وكذلك إمكانية فتح مركز للتدريب والصيانة في مصر، كما ناقش الجانبان السبل الكفيلة بالإسراع بتفعيل التعاون الاستثماري للمشروعين.

في السياق ذاته، تفقد الوزير خطوط الإنتاج المختلفة لمصنع الشركة بمقاطعة ديربي البريطانية، الذي تم إنشاؤه منذ 150 عاما، وينتج العديد من أنواع القطارات الكهربائية.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.