منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«مرسيدس» بصدد إنتاج سيارات كهربائية بالكامل لـ«سيدان كلاس -سي»

أعلنت شركة دايملر إيه جي، أنها لازالت تعمل على تنفيذ خططها لإنتاج نسخة كهربائية بالكامل من سيارتها سيدان مرسيدس كلاس- سي الرئيسية من العام المقبل، رغم  تقليصها الإنتاج في مناطق أخرى لتفادي تراجع الطلب عبر الصناعة.

من جهتها، أكدت علا كالينيوس؛ الرئيسة التنفيذية لشركة سيارات مرسيدس-بنز، عبر بث مباشر على الإنترنت، أن الشركة تسعى للاستغناء عن ثاني أكسيد الكربون بحلول نهاية عام 2022، وجعل جميع مصانعها محايدة وتحديدًا في أوروبا.

وشددت كالينيوس؛ على التزام الشركة بتحقيق أهدافها الاستراتيجية الرئيسية في التخلص من انبعاثات الكربون إلى تعزيز العمليات الرقمية، للتغلب على الأزمة التي أثارها تفشي جائحة كورونا.

اقرأ المزيد:

«بي إم دبليو i4».. أحدث سيارة كهربائية ذاتية القيادة بمحرك خارق

وقالت: «إن الأزمة تشكل تحديًا كبيرًا، لكننا نعود إلى المسار الصحيح خطوة بخطوة»، لافتة إلى أن معظم الوكلاء في جميع أنحاء العالم قد أعيد فتحها، وحركة المرور في صالات العرض بالصين تكاد تعود إلى مستويات ما قبل الأزمة.

وترى الرئيسة التنفيذية لشركة سيارات مرسيدس-بنز، أنه سبب في التفاؤل الحذر، معتبرة أن الوقت لازال مبكرًا للغاية لإجراء تقييم نهائي على تأثير فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق آخر، كشفت كالينيوس؛ أن الشركة ستطرح مشروعًا رئيسًا آخر، وهو نسخة جديدة من مرسيدس-بنز الفئة- S في النصف الثاني من العام الجاري.

اقرأ أيضًا:

«بي إم دبليو» تستعد للكشف عن موديل جديد لـ «الفئة 5» و«الفئة 6»

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.