منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مذكرة تفاهم بين المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار و ZTE

وقعت المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات “ICIEC”، وهي ذراع التأمين لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، مذكرة تفاهم مع شركة ZTE Corporation (“ZTE”)، الرائدة في مجال حلول الاتصالات، على هامش أعمال الاجتماع السنوي لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية لعام 2024م الذي عقد في الرياض.

 

قد يعجبك..التأمينات الاجتماعية تُعلن توحيد موعد صرف معاشات التقاعد للعملاء

تهدف مذكرة التفاهم، التي وقعها كل من الرئيس التنفيذي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات، أسامة القيسي، ومدير شركة ZTE السيد كيفن شياو، إلى تعزيز التعاون بين المؤسستين في مجال البنية التحتية للاتصالات في الدول الأعضاء بالمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات.

تعزيز التعاون في مجال البنية التحتية للاتصالات

تركز المذكرة على الاستفادة من حلول التأمين المتنوعة التي تقدمها المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات لتسهيل توريد معدات ZTE المتطورة الخاصة بشبكات الاتصالات وتوفير برامج تدريبية متخصصة لمشغلي الاتصالات الرئيسيين في الدول الأعضاء.

كما تتمتع المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات بسجل حافل في تسهيل توريد معدات الاتصالات الأساسية من خلال حلول تأمين المعاملات المحددة، مما يضمن حصول الدول الأعضاء على أحدث التقنيات بأسعار مناسبة.

في حين تمثل مذكرة التفاهم بين المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات وشركة ZTE خطوة هامة نحو تعزيز التعاون في مجال الاتصالات وتوفير بنية تحتية رقمية متطورة في الدول الأعضاء.

بينما تساهم هذه الشراكة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال ربط المجتمعات وتعزيز التواصل وتوفير فرص جديدة للتعليم والابتكار وريادة الأعمال في جميع أنحاء الدول الأعضاء.

 

المصدر:

وكالة أنباء السعودية

 

 

مقالات ذات صلة:

S&P تتوقع نمو شركات التأمين بالخليج مع زيادة التوترات الجيوسياسية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.