منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

محافظ الإسكندرية: نرحب بالاستثمارات الأمريكية بما يحقق النفع للبلدين

أكد محافظ الأسكندرية محمد الشريف ترحيبه بالاستثمارات الأمريكية التي من شأنها تحقيق النفع للبلدين، خاصة أن المحافظة بها عدد كبير من رجال الأعمال الذين يرحبون بإقامة مشروعات مشتركة تخدم الجانبين.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء مع السفير اﻷمريكي بالقاهرة جوناثان كوهين، الذي يزور المحافظة والوفد المرافق له؛ لبحث سبل دعم التعاون المشترك وتطوير العلاقات بين البلدين.
بدوره، أكد السفير اﻷمريكي أن محافظة الأسكندرية من أهم محافظات مصر الاقتصادية والسياحية، والبوابة الاقتصادية لمصر خاصة أن لديها ميناء الأسكندرية وميناء الدخيلة، لافتا إلى أن هناك العديد من الجوانب التي يمكن من خلالها تطوير وتنمية العلاقات المصرية الأمريكية.
وأعرب السفير جوناثان والوفد المرافق عن سعادتهم البالغة لزيارة الأسكندرية، مقدما الشكر للمحافظ على حفاوة الاستقبال والتهنئة على توليه مهام منصبه كمحافظ للأسكندرية ومتمنيا له دوام التقدم والرقي.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.