مجموعة إيكويت تنشر الإصدار السابع لتقرير التنمية المستدامة

0 60

نشرت مجموعة إيكويت، الجهة العالمية المنتجة للبتروكيماويات، الإصدار السابع لتقرير التنمية المستدامة والذي يسلط الضوء على التزامها المستمر بالتنمية المستدامة في كافة وحدات عملياتها وفي المجتمعات التي تعمل بها.

اقرأ أيضًا..هيئة الربط الكهربائي بمجلس التعاون الخليجي تعقد منتدى تغير المناخ وأمن الطاقة
مجموعة إيكويت

وقد تم إعداد التقرير وفقًا لمعايير مؤسسة المبادرة العالمية للتقارير وحصل على الختم المتعلق بخدمة إفصاحات الأهمية النسبية المقدمة من المؤسسة.

مجموعة إيكويت
مجموعة إيكويت

وتستعرض نسخة الإصدار السابع الذي صدر تحت شعار ” القيادة بمرونة لتحقيق أكبر قدر من النمو وتعزيز القدرة على التأقلم وسط جائحة كوفيد-19″ قدرة مجموعة إيكويت المؤسسية على الصمود والتكيف في مواجهة وباء كوفيد-19، متضمنةً عدداً من الدراسات لتدابير الاستجابة التي تبنتها المجموعة خلال فترة إعداد التقرير.

 

“انطلاقاً من إيماننا بأن الالتزام بالتنمية المستدامة في جميع جوانب عملنا هو مفتاح النجاح، فقد حققنا تقدماً في سياق التكامل بين التنمية المستدامة والعمليات الأساسية من أجل مواصلة إنتاج منتجات عالية الجودة لشعورنا بالمسؤولية تجاه عملائنا، وللمساهمة بفاعلية في تحقيق مستقبل أكثر استدامة”.

 

قال ناصر الدوسري،  الرئيس التنفيذي لمجموعة إيكويت”عندما بدأنا نلمس مدى تأثير  وباء كوفيد-19 على حياة الناس في شتى أنحاء العالم، بادرنا كمؤسسة تتحلى بحس المواطنة والمسؤولية للمساعدة في حماية الصحة والاستمرار في توفير المنتجات الأساسية للأسواق عبر جميع دول العالم.

 

وقد مكنتنا المرونة والمتانة التي تمتاز بها عملياتنا من الاستمرار دون انقطاع بالتزامن مع توفير الحماية لموظفينا”.

 

من جانبها قالت الدكتورة عبير العمر، رئيس فريق التنمية المستدامة في مجموعة إيكويت قائلة: “لقد اخذنا على عاتقنا رفع مستوى العمل من خلال تحديث وتوسيع استراتيجيتنا للتنمية المستدامة في عام 2019 والتي تتوافق  مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

 

ويسلط التقرير الحالي الضوء على أداء مجموعة إيكويت خلال الفترة 2019-2020 بشأن عدد من مرتكَزات التنمية المستدامة الاقتصادية والاجتماعية في أربع قطاعات رئيسية هي النمو الاقتصادي، والبيئة، وأولويات الصحة والسلامة، والمسؤولية تجاه موظفينا”.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.