منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“مجتمعي” يفتح آفاقًا استثمارية لتشغيل ملاعب رياضية في المدينة المنورة

0

أعلنت جمعية مراكز الأحياء بمنطقة المدينة المنورة “مجتمعي” عن فرص استثمارية هائلة لتشغيل ستة ملاعب رياضية حديثة في أحياء مختلفة من المدينة المنورة.

وتوفر هذه الفرص الاستثمارية، التي تبلغ مدة التعاقد بها خمس سنوات، فرصة ذهبية للمؤسسات والشركات الرياضية والترفيهية لتطوير المنشآت الرياضية التي أنشأتها أمانة المدينة المنورة داخل الأحياء، وتشرف عليها الجمعية، عبر تشغيل الأنشطة الاجتماعية ذات العلاقة، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

ملاعب متكاملة تلبي احتياجات جميع الأعمار

تشمل الملاعب الرياضية التي ستكون متاحة للتطوير والتشغيل ملاعب كرة قدم، وملاعب للألعاب الرياضية الأخرى، وصالات متعددة الأغراض، وقاعات تدريبية، وألعاب ترفيهية تناسب مختلف الأعمار، ومرافق لخدمة مرتادي المنشأة، وتكوين أكاديمية الحي.

تعاون مثمر مع مجالس الأحياء

ستتم عملية تشغيل المراكز الرياضية من خلال مجالس الأحياء أو لجان التنمية، بينما ستقوم بتشكيل فرق إدارية وفنية من المتخصصين في أقسام التربية البدنية للعمل بالمنشآت بإشراف الجمعية.

التزامات المشغل

يلزم العقد المشغل بمواعيد التشغيل والصيانة الدورية للمنشآت، مع ضمان تقديم خدمات رياضية وترفيهية عالية الجودة تلبي احتياجات أهالي الأحياء.

وتدعو جمعية “مجتمعي” جميع المؤسسات والشركات الرياضية والترفيهية الراغبة في الاستفادة من هذه الفرصة الاستثمارية الفريدة إلى تقديم طلباتهم عبر موقع الجمعية؛ حيث ستجد فيها جميع تفاصيل وأحكام التقديم، ومعايير ومتطلبات المنشآت.

في حين تعد هذه الفرصة الاستثمارية فرصة مثالية للمستثمرين الراغبين في دخول قطاع الرياضة والترفيه المزدهر في المدينة المنورة. مع تحقيق عائدات مجزية من خلال توفير خدمات رياضية وترفيهية عالية الجودة تلبي احتياجات أهالي الأحياء، والمساهمة في تنمية المجتمع، وتعزيز أواصر التعاون بين مختلف الجهات.

للمزيد من المعلومات حول هذه الفرصة الاستثمارية، يمكن التواصل مع جمعية “مجتمعي” عبر موقعها الإلكتروني أو قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.