منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مؤتمر أمن المعلومات السابع يشيد بنجاح W7Worldwide في إدارة خطة التواصل الإعلامي 

الرياض: الاقتصاد اليوم

أكد المهندس سامر عمر؛ الرئيس التنفيذي لفيرتشوبورت (VirtuPort)، أن W7Worldwide  للاستشارات الإستراتيجية والإعلامية، نجحت في إدارة خطة التواصل الإعلامي والصورة الذهنية لمؤتمر حلول أمن المعلومات السابع بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 2019.

وكان عقد المؤتمر في الرياض على مدار  يومي 9 و10 من شهر سبتمبر الماضي من العام الجاري 2023.

 كذلك أشار عمر إلى أن استقطاب W7Worldwide للسنة الثالثة على التوالي، كشريك للإتصال والإعلام، من أهم عوامل نجاح المؤتمر على المستوى الإعلامي المحلي والإقليمي والدولي.

في حين نوه إلى خبراتها التراكمية والإحترافية في إدارة الصورة الذهنية لأهم مؤتمر في أمن المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

وأوضح أن W7Worldwide تتمتع بخبرة كبيرة في التعامل مع الشركات العالمية المتخصصة في الأمن السيبراني والمعلوماتي خصوصًا، والشركات التكنولوجية على وجه العموم.

وقال: “إنها نجحت في الإشراف على إدارة منصات التواصل الإجتماعي، والمركز الإعلامي المصاحب للمؤتمر، إلى جانب تطويرها لخطط الاتصال وإدارة المحتوى والعلاقات الإعلامية المحلية والدولية”. 

 انضمت وكالة W7Worldwide للدراسات والإستشارات الإعلامية مؤخرًا، إلى عضوية مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما تعد الأضخم من نوعها على مستوى القارة الأوروبية؛ حيث تأسست في لندن عام 1969.

وتضم أكثر من 12000 عضو من الوكالات والعاملين في حقل الإعلام والعلاقات العامة والاتصالات.

وتهدف إلى رفع المعايير في القطاع عبر توفير الخدمات والمعلومات؛ لتطوير المعارف النظرية والتطبيقية.

 بالإضافة إلى خلق فرص التواصل والتعاون بين المهنيين في كل أنحاء العالم، وتبادل أفضل الممارسات الدولية للعلاقات العامة. 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.