لينكون تُقدّم نموذجًا فريدًا لتجربة خدمة العملاء

0 66

تستمر شركة لينكون في سعيها الدائم؛ لتحسين تجربة شراء السيارة الجديدة، كي تزود العملاء بتجربة تمتاز بالشفافية والسلاسة التي تتماشى مع معايير الفخامة والأناقة المصممة والمتوفرة في جميع طرازات سيارات الدفع الرباعي.

خدمة عملاء لينكون
خدمة عملاء لينكون
410 مليار دولار قيمة بيع السيارات الفاخرة 2020 وسيارات لينكون تتصدر
لينكون

وتعد قاعدة The Lincoln Way، قاعدة أساسية في جميع علاقات وأعمال الشركة، والتي أعادت تصور وابتكار تجربة بيع وشراء السيارات لتشبه فندق من فئة الخمس نجوم، بدلًا من صالة عرض السيارات التقليدية.

خدمة عملاء لينكون
خدمة عملاء لينكون

ويتولى الموظفون الخبراء والمدربون، تدريبًا خاصًا لتلبية الاحتياجات الفردية ومتطلبات العملاء، بعيدًا عن أساليب البيع المزعجة عند شرائهم للسيارات الجديدة.

ارتفاع مبيعات سيارات لينكون في الشرق الأوسط 2021

ويرى سامي ملكاوي؛ المدير الإداري لدى لينكون في الشرق الأوسط، أن معظم النجاح الذي حققته علامة لينكون التجارية في المنطقة يعود إلى أسلوب معاملة العملاء خلال تجربة الشراء والتملّك بأكملها.

وقال: “نهدف إلى توفير تجربة عملاء متميزة، ونبذل قصارى جهودنا، من أجل توفير الراحة لهم، وستلاحظون الشفافية الغامرة والمساحة الواسعة والأجواء الهادئة وغير المسبوقة، بدءًا من اللحظة التي تتعاملون بها مع أحد وكلاء لينكون”.

اقرأ أيضًا..لينكون تحصد جائزتين بالحفل السنوي لجوائز أوتوباسيفيك

وأكمل: “تصبح الاختلافات أكثر وضوحًا في المقصورة الداخلية، مع مزايا المياه الهادئة ولمسات هوية العلامة التجارية الدقيقة، ونحن لا نمتلك مكاتب للمبيعات، ولكن لدينا أجنحة ترحيبية تضم المفروشات المريحة والفاخرة؛ حيث سيجلس وكيل المبيعات معكم خلال تصفحكم لخيارات الجلود والخشب والمواد الفاخرة الأخرى، وخيارات الطلاء الشاملة، لتحددوا المواصفات المفضلة لديكم”.

مبيعات سيارات لينكون تُحقق أرقامًا قياسية خلال 2020

وستسيطر الشفافية خلال عملية البيع، مجازيًا وحرفيًا، ودون أي ضغوطات على الإطلاق.

وأشار ملكاوي إلى أن شركة لينكون تعمل لتسهيل المعاملات لتكون تجربة شراء سيارة لينكون رحلة ممتعة؛ حيث صمّمنا وكالات البيع لدينا بشكل مريح كالسيارات الموجودة لدى الشركة لتكون ملاذاً هادئاً وآمناً بعيداً عن ضغوطات الحياة العصرية”.

ويتضمن برنامج التخصيص الشامل من لينكون سلسلة بريزيدنشال التي تضمّ الطرازات الموجودة في المجموعة الحالية، وتتم استضافة العملاء المهتمين بهذا المستوى من الفخامة في غرف خاصة؛ حيث يختبرون تجربة مختلفة كليًا ويطلعون على عينات خاصة من بطانات أسقف Alcantara وحواف الإخفاء الخاصة التي تغطي الأسطح الداخلية الكاملة في طرازات سيارة بريزيدنشال وأنظمة الصوت المتميزة ذات المعايير العالمية.

 

وتابع ملكاوي: “نعلم أن الوقت شيء ثمين جداً بالنسبة للعديد من عملائنا، لذلك نلتزم بوعدنا ونوفر المرونة التامة، وإن لم تتمكنوا من القدوم إلى أحد صالات العرض لدينا، سنجلب صالة العرض إليكم. ويسرنا أن نجلب تجربة قيادة السيارات إلى العملاء الحاليين والمحتملين الذين يفضلون أقصى درجات الاهتمام الشخصي.

ولا يوجد فرق على الإطلاق فيما نقدمه لعملائنا، سواء كانوا يرغبون بشراء سيارة جديدة تمامًا أو إن كانوا مهتمين بشراء احدى السيارات المعروضة ضمن برنامجنا للسيارات المستعملة المعتمدة، فستكون قاعدة The Lincoln Way مطبقة على كل الخدمات”.

 

وبمجرد أن تصبح سيارة لينكون الجديدة أو المعتمدة جاهزة ليستلمها مالكها الجديد، سيحدث التسليم في مكان خاص عبارة عن بيئة دافئة ورحبة بعيدًا عن عيون الفضوليين؛ حيث سيقوم أحد أعضاء فريق المبيعات لدى لينكون بشرح مزايا السيارة بالتفصيل لتعريف المالك الجديد على إمكاناتها والإجابة عن أي أسئلة قبل أن يقود سيارته الجديدة إلى منزله. وتتم هذه العملية عادةً في منزل العميل أو مكان عمله أو الفندق إذا رغب بذلك، وذلك تماشيًا مع قاعدة The Lincoln Way.

 

وأضاف: “قاعدة The Lincoln Way هي تجربة ورحلة لا مثيل لها. ومع ازدياد شهرة علامة لينكون الرائدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، لن نقف دون تَقَدُّم، بل لدينا بعض التطورات المستقبلية المشوقة والتي سيكون لها صدى خاص لدى عملائنا الذين يتوقعون أفضل معايير الخدمة في كافة الأوقات، ويسرني أن أدعو المهتمين، إلى الحضور وتجربة طريقة شراء سيارتهم الجديدة والفريدة مع لينكون”.

 

وأكد أن الشفافية، تعد أساسًا في القيم الأساسية لدى شركة لينكون، في كل مرحلة من مراحل التملّك ويشمل  الصيانة أيضاً.

ويوضح ملكاوي أن هذا يتضمن خطط الصيانة والضمان الشاملة والمدمجة الواضحة إلى جانب مراكز الخدمة التي تتميز بزجاج واسع، ويستطيع المالكون من خلاله مشاهدة تقنيي لينكون أثناء عملهم على سياراتهم.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.