لينكون تطرح سيارتها الجديدة كورسير بمميزات استثنائية

0 135

 

متعة للحواس

ركّز مصممو ومهندسو لينكون على كل التفاصيل كي يجعلوا كورسير متعةً للحواس، يأتي ذلك انطلاقًا من أهمية هدوء المقصورة، لتوفير تجربة ركوب هادئة، زُودت السيارة بجدار مزدوج في حجرة المحّرك يشكل حاجزاً إضافياً لتخفيف كمية الصوت التي تصل إلى الركاب عبر المحرك.


كما يعزّز التحكم النشط بالضوضاء من جودة الصوت بشكل عام، ويتم تعزيز جو الهدوءعبر ست معزوفات سمفونية فريدة من نوعها.
وقد سجّلت هذه المعزوفات الرائعة أوركسترا ديترويت السيمفونية، وتهدف هذه الإضافة المميزة إلى استبدال التنبيهات الإلكترونية المعتادةالتي تعلم السائقين بكل شيء، سواءالتنبيه من باب الوقود المفتوح أوالتذكير بوضع حزام الأمان.

كما يتوفّر في السيارة نظام Revel ™ الصوتي الرائد بـ 14 مكبرًا للصوت،الذي يتيح للعملاءالتعمق بجودة الصوت.
وتتميّز جميع سيارات لينكون بأنظمة Revel الصوتية التي تتضمّن المواضع والضبط والمعايرة، وقد صمّمت هذه الأنظمة الصوتيةلتتماشى مع جودة الصوت ودقته وفقًا لحجم المقصورة الفردية والصوتيات.

تقنيات بديهية

من أجل توفير راحة إضافية للعملاء، توفّركورسيرمجموعة موسعة من ميزات مساعدة السائق القياسية والاختيارية.

وتأتي السيارة بالأساس مزوّدة بنظام السائق المساعد Co-Pilot360™، الذي يشمل نظام الكبح التلقائي لمنع الحوادث، إلى جانب توفيره حساس رصد الزوايا غير المرئية في السيارة،نظام اكتشاف المرور المتعارض ونظام الحفاظ على المسار، بالإضافة إلى الإضاءة العالية التلقائية وكاميرا الرؤية الخلفية.

اما شاشة LCD الكبيرة قياس 8 بوصة فهي مزوّدة بإمكانية اللمس والسحب والتكبير أو التصغير للصورة المعروضة، وتعد بمثابة بوابة إلى نظام المعلومات والترفيه SYNC® 3، كما أنها متوافقة مع كل من Apple CarPlayTM وAndroid AutoTM، ما يمكّن سائقي كورسير من إدارة الصوت والهاتف والملاحة بسلاسة.

وتتوفر أزرار التحكم المثبتة على عجلة القيادة أيضاً للتحكم ببعض هذه الوظائف، إضافة إلى وجود العديد من منافذ الطاقة داخل المقصورة والتي تضم منفذي 12 فولت [12V]وأربعة منافذUSB للحفاظ على شحن أجهزتكم على مدار الساعة.

وقال نيكولاس لوري، المدير العام للأسواق المباشرة في لينكون،: “كورسير الجديدة إضافة مميّزة لمجموعة لينكون، خصوصًا ان التقنيات المبتكرة والقوة التي توفرها تتوافق مع أسلوب حياة عملائنا الفخم إلى أبعد الحدود”.

وأضاف: “بعد اكتمال محفظة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بنا،تستمركورسير في تعزيز الحضورالذي اعتادت عليه لينكون في سوق السيارات الفخمة، لا سيما بعد الإطلاق الأخير لسيارةأفياتورالجديدة. وتتيح السيارة الجديدةخيارًا مقنعًا ومميزاً وسط مجموعة كبيرة من فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة”.

وتتوفر كورسيرالجديدة في صالات العرض حاليًا، وتقدّم لعشاق السيارات الفاخرة من لينكون عدّة مميزات رائعة لسيارة دفع رباعي صغيرة.

close
012 1

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.