منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

لهذا السبب.. هيونداي تستدعي 272 ألف سيارة من الولايات المتحدة

كشفت شركة هيونداي موتور أكبر مُنتج للسيارات في كوريا الجنوبية عزمها استدعاء مايزيد عن 272 سيارة في الولايات المتحدة الأمريكية؛ لوجود مشكلة فنية بمقبس الكهرباء في لوحة العدادات الخاصة بالسيارة تؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة واشتعال النار بها.

وأوضح بيان للشركة أن السيارات التي سيشملها الاستداء هو الموديلات المدمجة ألنترا والسيارة الصالون متوسطة الحجم سوناتا إنتاج عامي 2011 و2012 والسيارة المدمجة الصغيرة أكسنت والسيارة الهاتشاك فيلوستر إنتاج عام 2012.

وكشف البيان أن المشكلة تحدث عندما يتم توصيل جهاز ضغط هواء لنفخ الإطارات بالمقبس لفترة طويلة، وإذا كان المقبس ضيق بأكثر مما يجب أثناء عملية التصنيع، فإن ذلك يؤدي إلى تعطيل عمل وحدة منع ارتفاع درجة الحرارة.

وكانت شركة هيونداي تلّقت 9 بلاغات باشتعال النار في سيارات دون إصابات، وتنوي الشركة توجيه خطابات لأصحاب الشركات نهاية شهر أغسطس المقبل؛ لإبلاغهم بخطط استدعاء السيارات.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.