كلوزه في الصدارة بـ16 هدفًا.. قائمة أكثر هدافي كأس العالم

0

كشفت بيانات صادرة عن موقع world football، قائمة قائمة أكثر هدافي كأس العالم ، والأعلى تسجيلًا للأهداف خلال منافسات كأس العالم على مدار تاريخه.

اقرأ أيضًا..بسبب كورونا.. «الميركاتو الصيفي» يغلق على تراجع كارثي و«الريال» يعلن التقشف

وتُعد مباريات كأس العالم هي الحدث الكروي الأهم على الإطلاق، ويحرص مئات الملايين من البشر على متابعتها، والتي تُعقد مرة كل 4 سنوات، بإحدى دول العالم، بشروط وضوابط معينة من بينها عدد ملاعب كرة القدم لاستضافات المبارايات والفرق المتنافسة، علاوة على عددٍ من الضوابط الأخرى.

اقرأ أيضًا..صفقات المستطيل الأخضر..180 مليون يورو لمبابي و 120 مليون محمد صلاح

ومن المقرر أن تستضيف دولة قطر مونديال كأس العالم 2022.

وترصد الاقتصاد اليوم قائمة أكثر هدافي كأس العالم

قائمة أكثر هدافي كأس العالم

ميروسلاف كلوزه

تصدّر لاعب كرة القدم الألماني المُعتزل ميروسلاف كلوزه؛ قائمة أعلى لاعبي كرة القدم في العالم تسجيلًا للأهداف خلال منافسات كأس العالم، برصيد أهداف بلغ 16 هدفًا.

كلوزه-قائمة أكثر هدافي كأس العالم
كلوزه-قائمة أكثر هدافي كأس العالم

رونالدو

وحلّ اللاعب البرازيلي المعتّزل رونالدو بالمرتبة الثانية، بقائمة أعلى لاعبي كرة القدم في العالم تسجيلًا للأهداف خلال منافسات كأس العالم، برصيد أهداف بلغ 15 هدفًا.

رونالدو-قائمة أكثر هدافي كأس العالم
رونالدو-قائمة أكثر هدافي كأس العالم

توماس مولر

وحصد لاعب كرة القدم الألماني المعتزل توماس مولر؛ المرتبة الثالثة بقائمة أعلى لاعبي كرة القدم في العالم تسجيلًا للأهداف خلال منافسات كأس العالم، برصيد أهداف بلغ 14 هدفًا.

مولر-قائمة أكثر هدافي كأس العالم
مولر-قائمة أكثر هدافي كأس العالم

جاستن فونتين

وكان المركز الرابع بقائمة أعلى لاعبي كرة القدم في العالم تسجيلًا للأهداف خلال منافسات كأس العالم، من نصيب لاعب كرة القدم الفرنسي المعتزل جاستن فونتين، برصيد أهداف بلغ 13 هدفًا.

جاستن فونتين
جاستن فونتين

بيليه

وجاء لاعب كرة القدم المُعتزل البرازيلي بيليه؛ في المرتبة الخامسة بقائمة أعلى لاعبي كرة القدم في العالم تسجيلًا للأهداف خلال منافسات كأس العالم، برصد أهداف بلغ 12 هدفًا.

بيليه
بيليه
الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.