كاديلاك تُطوّر تقنيات تتعرف على وجه قائدها في الظلام

0 25

 

 

تسعى شركات إنتاج وصناعة السيارات؛ لتقديم سيارات بأنظمةٍ متطوّرة؛ لتحقيق أعلى مبيعات، تزامنًا مع اتجاه السيارات الذكية؛ للسيطرة على مبيعات السيارات حول العالم.

اقرأ أيضًا ..«شيفروليه» تُعدل نُسخ TrailBlazer رباعية الدفع الشهيرة

سيارة كاديلاك
سيارة كاديلاك

تقنية التعرّف على الوجه

وأدخلت شركة كاديلاك بعض  التحديثات علي سياراتها الكروس اوفر الفاخرة cadillac xt4 و من ضمن تلك التحديثات أن تفتح أبواب السيارة، بمجرد التعرف على وجهك .

اقرأ المزيد..شاهد| «جاغوار» تطرح سيارة I-Pace العصرية لاجتذب الشباب

التعرّف على الوجه في الظلام

كما قامت كاديلاك أيضًا بتفعيل هذة الميزة علي سياراتها في الصين فالسيارة كاديلاك cadillac xt4 تستطيع أن تقرأ بصمة وجهك في اي وقت من اليوم سواء ليلًا أو نهارًا .

قراءة ملامح الوجه

وبإمكان سيارة كاديلاك cadillac xt4 قراءة ملامح وجهك اثناء ظروف الطقس القاسية و الأمطار و الرياح و هذا النظام يستخدم كاميرتين بأشعة تحت الحمراء لبيان ادق التفاصيل و اي ظرف .

وعندما تتأكد السيارة كاديلاك cadillac xt4 من الوجه تقوم بفتح أبوابها و تشغيل محركها من تلقاء نفسها دون أدني تدخل من السائق ويشمل النظام خاصية استخدام بصمة اليد وكلمة السر في حالة رغبة مالك السيارة في إضافة مستويات حماية أقوى، ويدعم النظام 7 مستخدمين بـ7 وجوه، و7  كلمات سر في نفس الوقت .

وطوّرت شركة كاديلاك أيضًا نظام التحكم عبر الصوت للتعامل مع الملاحة وسماع الموسيقى والأخبار ويبدأ سعر كاديلاك كاديلاك cadillac xt4 الجديدة في الصين من 38,370 دولار .

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.