منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

فُرصة استثمارية ذهبية في المدينة المنورة لإنشاء مجمع تجاري ضخم

أعلنت المدينة المنورة، اليوم السبت، طرح فرصة استثمارية لإنشاء وترميم وتشغيل وصيانة مجمع تجاري في تقاطع طريق الإمام مسلم مع طريق سلمة بن ذكوان.

 

قد يعجبك..وزارة البيئة تُعلن عن فرصة استثمارية فريدة في منتزه البيضاء الوطني

 

موقع استراتيجي

ويتميز المكان المقترح للمجمع التجاري، بموقعٍ استراتيجي على تقاطع طريقين رئيسيين، مما يتيح له جذب أعداد كبيرة من الزوار والعملاء من مختلف أنحاء المدينة المنورة.

 

وتبلغ مساحة الأرض المخصصة للمشروع 4,035.62 مترًا مربعًا؛ حيث تتيح إمكانية إنشاء مجمع تجاري متكامل يلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

شروط الاستثمار

وتحدد أمانة المدينة المنورة، مدة التعاقد بين المستثمر والأمانة بـ 25 سنة، مع فترة سماح تصل إلى 30 شهرًا؛ لإتاحة الفرصة للمستثمر استكمال أعمال الإنشاء وتجهيز المجمع التجاري.

 

كما تدعو أمانة المدينة المنورة، جميع المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين. في اغتنام هذه الفرصة إلى تقديم طلبات الاستفادة من الفرصة قبل الـ 28 من شهر مايو الجاري.

نحو تنمية المدينة المنورة

وتأتي هذه الفرصة الاستثمارية، ضمن جهود أمانة المدينة المنورة لتعزيز التنمية الاقتصادية وجذب الاستثمارات وتحقيق التطلعات الاقتصادية والاجتماعية للمدينة.

مزايا

تتمتع المدينة المنورة، بمكانة دينية وتاريخية تجعلها وجهة استثمارية واعدة، وتتيح فرصًا استثمارية هائلة في مختلف المجالات.

 

كما تعد الفرصة الاستثمارية التي طرحتها أمانة المدينة المنورة، خطوة هامة نحو تنمية المدينة، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب السعودي.

 

وتدعو الأمانة، جميع المستثمرين إلى اغتنام هذه الفرصة، والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة للمدينة المنورة.

 

مقالات ذات صلة:

أمانة العاصمة المقدسة تطرح 15 فرصة استثمارية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.