منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

فرع البيئة بمنطقة الجوف يكثف جولاته الرقابية على أسواق النفع العام خلال عيد الأضحى

كثّف فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الجوف، ومكاتبه التابعة في محافظات المنطقة، جولاته الرقابية على أسواق النفع العام خلال عيد الأضحى المبارك، لضمان سلامة وتوفر المنتجات الغذائية المعروضة للمستهلكين.

وأوضح مدير الفرع المهندس عبدالعزيز بن محمد الرجيعي أن الفرق المختصة نفذت 273 زيارة رقابية على أسواق الخضار والفاكهة واللحوم والأسماك في المنطقة ومحافظاتها ومراكزها. وشملت الجولات 54 زيارة رقابية على الأسواق في سكاكا، و99 في محافظة القريات، و 40 في محافظة دومة الجندل، و80 زيارة على أسواق النفع العام في محافظة طبرجل.

نتائج الجولات الرقابية بمنطقة الجوف

ووفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية، أسفرت الجولات الرقابية بمنطقة الجوف عن تحرير 14 إنذاراً للمخالفين. ومصادرة وإتلاف 33 كجم من الخضروات والفواكه واللحوم غير الصالحة للاستهلاك.
أكد المهندس الرجيعي أن الجهود الرقابية مستمرة من خلال الزيارات الميدانية على أسواق النفع العام والمسالخ، وذلك لمتابعة توافر المنتجات الغذائية وضمان تقديم غذاء مطابق للمواصفات وصحي وآمن للمستهلك.

الهدف من الجولات الرقابية

تهدف الجولات الرقابية الى ضمان سلامة المنتجات الغذائية المعروضة في الأسواق. ومراقبة التزام التجار بالأنظمة واللوائح الصحية، علاوة على محاربة الغش التجاري وحماية المستهلك.

رسالة للمستهلكين

حث المهندس الرجيعي المستهلكين على شراء المنتجات الغذائية من مصادر موثوقة. والتأكد من سلامتها قبل الشراء، والإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها.

التواصل مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالجوف من خلال الهاتف 046533333، أو الموقع الإلكتروني.

بينما يأتي ذلك في إطار حرص فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالجوف على سلامة وصحة المستهلكين. من خلال تكثيف جولاته الرقابية على أسواق النفع العام والمسالخ، لضمان تقديم غذاء آمن ومطابق للمواصفات.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.