غرفة جازان تعقد ندوة دور حاضنات الأعمال في دعم المشاريع الناشئة

0 71

عقدت غرفة جازان أمس الجمعة ندوة متخصصة بمناسبة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021 بعنوان «دور حاضنات الأعمال والجهات الداعمة في دعم المشاريع الناشئة».

غرفة جازان
غرفة جازان

وعُقدت الندوة بالمشاركة مع مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة جازان، وبنك التنمية الاجتماعية، ومعهد ريادة الأعمال الوطني بجازان، وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”.

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021|غرفة جازان تختتم برامجها التدريبية
غرفة جازان

وتضمن برنامج الندوة عددًا من المحاور المتخصصة حول دور مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة جازان في خدمة طلبة الجامعة الرياديين في المنطقة، إلى جانب تعاون المركز مع الجهات الداعمة مثل بنك التنمية الاجتماعية، فضلًا عن تقديم الاستشارات والدعم وتوثيق الابتكارات التجارية وغيرها.

وتناولت الندوة التعريف بمسارات الدعم للمشاريع التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب والفتيات السعوديين، من خلال التعاون مع شركاء البنك.

الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2021| غرفة أبها تنظم منتدى لدعم رواد الأعمال

كما استعرضت الندوة دور صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” في دعم الشباب من خلال برنامج تمهير أو من خلال التدريب وتوفير الوظائف للكوادر المؤهلة للعمل، فضلًا عن دور معهد ريادة الأعمال الوطني كشريك استراتيجي لبنك التنمية في تجهيز وتدريب رياديي الأعمال، والعمل على دراسة مشاريع الشباب والفتيات وتقديم كل التسهيلات لهم ودعمهم حتى اكتمال دراسة المشروع لديهم.

كما تضمنت الندوة حوارات مع رياديي الأعمال المشاركين.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.