غرفة الرياض تُطلق حملة “صوت أعمالك”

0

أطلقت غرفة الرياض حملة “صوت أعمالك” التي تهدف إلى تعزيز التواصل مع منشآت قطاع الأعمال، عبر منظومة اللجان الاقتصادية التي تضم ممثلين من جميع الأنشطة والأعمال.

وأكّد رئيس مجلس إدارة الغرفة، عجلان العجلان، أن اطلاق الحملة يأتي تكريساً وتفعيلاً لتبني آراء ومقترحات وقضايا مشتركي الغرفة، عبر منظومة متكاملة من اللجان التي ستكون صوتاً مسموعًا لمستثمري قطاعاتها عبر العديد من قنوات التواصل، وعبر شراكات تكاملية عالية الكفاءة مع القطاعات الحكومية ذات العلاقة.

مضيفاً بأن غرفة الرياض تحرص على تعزيز دورها في خدمة القطاعات الاقتصادية عبر منظومة اللجان التي تمثل جميع الأنشطة، وترحب بالتواصل معها لطرح جميع الآراء لتكون صوت أعمالها، مشيرًا إلى أن الوصول لمشاكل قطاع الأعمال ومعالجتها بشكل جذري، سيحقق أهداف التنمية في المملكة، وسيعمل على تحسين أداء الأعمال في القطاع الخاص.

وأفاد العجلان، أن تطوير بيئة قطاع الأعمال في المملكة ستمكّنه من قيادة التحوّل الاقتصادي، وتحقيق نتائج إيجابية تواكب الدعم الكبير الذي يجده القطاع الخاص ومكونات الاقتصاد الوطني من اهتمام ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.