غرفة الباحة تختتم برامج تدريب شهر فبراير

0

أحمد الزيلعي

اختتم مركز التدريب والتطوير الإداري، ممثلًا بمركز سيدات الأعمال  بغرفة الباحة أمس برامج التدريب المقررة لشهر فبراير، بإجمالي عدد متدربات 99متدربة، في مختلف البرامج.

وجائت البرامج على النحو التالي:

1-دورة تطبيقات الحاسب المكتبية

استمرت دورة تطبيقات الحاسب المكتبية على مدار أسبوعين بإجمالي عدد ساعات بلغ 50 ساعة تدريبية، وتعرفت خلالها المتدربات على نظام التشغيل “ويندوز 10″، علاوة على التعامل حزمة التطبيقات المكبية أوفيس.

2-دورة مهارات واستراتيجيات اختبار القدرات

أقيمت الدورة على مدار 3 أيام بإجمالي عدد 18 ساعة تدريبية.

وتعرفت الطالبات خلالها على الطرق المثالية للتهيئة والاستعداد لاختبار القدرات العامة، وكيفية التعامل مع مختلف المسائل في الاختبار، كما تمّ تطبيق اختبارات شبيهه بالاختبار الفعلي في الآلية والأسلوب.

3-دورة السكرتارية التنفيذية الحديثة

أقيمت فعاليات الدورة لمدة يومين بإجمالي عدد 10 ساعات تدريبية، تعرفت فيها المتدربات على مفهوم السكرتارية وإدارة المكاتب ودور السكرتير في المنشآت المختلفة.

4-دورة مهارات الاتصال الفعال

دامت الدورة لمدة يومين بإجمالي عدد 10 ساعات تدريبية، تعرفت فيها المتدربات على أهم وسائل وأساليب الاتصال المختلفة، ودور الاتصال المثالي في بيئة العمل، وكيفية تحسين هذه المهارة في الحياة العامة وبيئة العمل.

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسة من الدورات التدريبية والتاهلية والتطويرية التي تنظمها الغرفة ممثلة بمركز التدريب المجهز بكامل التجهيزات لعقد البرامج والدورات التدريبية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.