منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

غدًا.. غرفة الباحة تنظم مؤتمر محفزات التجارة والاستثمار

تعقد الغرفة التجارية الصناعية بالباحة، غدًا الأحد، فعاليات المؤتمر الوزاري الرابع عشر المفتوح، بعنوان “محفزات التجارة والاستثمار بمنطقة الباحة”، بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية.

وتنطلق فعاليات المؤتمر بحضور الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير الشؤون البلدية والقروية، بمقر قاعة الحسام للمؤتمرات .

وتعد مبادرة المؤتمرات الوزارية إحدى مبادرات خطة التحفيز القطاع الخاص الصادرة بالمرسوم الملكي، التي ‏يشرف عليها معالي وزير التجارة والاستثمار وكلف بتنفيذها مجلس الغرف السعودية.

وتهدف المؤتمرات إلى تعزيز التواصل بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص ودعم عملية التنمية الاقتصادية، وفق مناطق الغرف، من خلال إشراك القطاع الخاص في الخطوط التنموية كونه شريكًا استراتيجيًا في رؤية المملكة 2030 .

ودعت غرفة الباحة المهتمين في هذا الشأن إلى الحضور والمشاركة في اللقاء الذي سيكون له مردود بناء في إبراز مكانة المنطقة وجهودها التنموية وتطلعاتها المستقبلية، للمزيد من المكاسب الحضارية وفق توجيهات الحكومة الرشيدة، ومتابعة ورعاية سمو أمير منطقة الباحة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.