منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

غدًا.. انطلاق أعمال خرص التمور بمنطقة الخرج

تنطلق غدًا الأحد أعمال لجان خرص التمور وتحديد زكاتها بمدن ومراكز الخرج، وتستمر لمدة 6 أشهر بإشراف وزارة البيئة والمياه والزراعة.

وقال المهندس فهد بن عبدالله الرفاعي؛ نائب مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالخرج، المشرف العام على لجان خرص التمور المهندس :”إن المشاركين في أعمال خرص التمور أنهوا برنامجهم التدريبي يوم الخميس الماضي”.

وأشار الرفاعي؛ إلى أن البرنامج يهدف إلى تأهيل المشاركين في أعمال اللجان على تقدير وتحديد زكاة تمور المزارعين المكلفين بالزكاة وفق الضوابط الشرعية، وتناول البرنامج التدريبي مهام اللجان المنظمة لخرص التمور وهي اللجان المركزية ولجان الإشراف ولجان المتابعة ولجان الخرص.

وطالب المهندس الرفاعي عموم المزارعين في مدن ومراكز وقرى الخرج ، بالتعاون مع لجان الخرص وتسهيل مهامهم وتمكينهم من تزكية مزارعهم ليتمكن كل مكلف بالزكاة بتأدية زكاة ثماره في حينها لتذهب لمصارفها المستحقة شرعًا.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.