منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

غدًا.. إدراج وبدء تداول أسهم الليف العالمية في نمو

0

يبدأ غدًا الخميس، إدراج وبدء تداول أسهم شركة الليف العالمية للخدمات البيئية في نمو – السوق الموازية.

 

كما أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة الليف العالمية للخدمات البيئية في نمو – السوق الموازية برمز تداول 9597 وبالرمز الدولي  SA1630P4LUH2وعلى أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

 

يذكر أن هيئة السوق المالية، كانت قد وافقت في مارس 2024، على طلب الشركة، تسجيل وطرح أسهمها في السوق الموازية.

 

كما أنه جدير بالذكر كذلك أن شركة الخير كابيتال السعودية، كانت قد أعلنت بصفتها المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، لطرح أسهم شركة الليف العالمية للخدمات البيئية في السوق الموازية “نمو” عن إتمام عملية الطرح بنجاح.

 

سوق الأسهم - الأسهم السعودية تداول - البورصات - هوامير البورصة - سوق الاسهم السعودي
سوق الأسهم – الأسهم السعودية تداول – البورصات – هوامير البورصة – سوق الاسهم السعودي

 

أوضحت الشركة أن تفاصيل التغطية كالتالي:

  1. الأسهم المطروحة: 1.5 سهم عادي تمثل 30% من أسهم الشركة.
  2. كما أن سعر الطرح: 50 ريال لكل سهم.
  3. في حين بلغت نسبة التغطية 125.5%.

 

صافي الأرباح

وأظهرت النتائج المالية لشركة الليف العالمية للخدمات البيئية نمو صافي الأرباح إلى 11.7 مليون ريال. (2.34 ريال/سهم) خلال التسعة أشهر الأولى لعام 2023، مقارنة بأرباح قدرها 6.5 مليون ريال. عن الفترة المماثلة من العام السابق.

بينما أوضحت الشركة أن سبب ارتفاع صافي الأرباح، يعود بشكل رئيسي إلى نمو الإيرادات، بنسبة 67.3% عن الفترة المماثلة. إلى 32.8 مليون ريال بنهاية التسعة أشهر المنتهية في شهر سبتمبر 2023.

كما أضافت أن إيرادات الشركة تحققت من أنشطة الخدمات البيئية. إذ شكلت 72.8% من إيرادات الشركة لتبلغ 23.9 مليون ريال، بنهاية سبتمبر 2023.

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.