منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

عقدته جامعة الطائف وجهاتٍ حكومية|ملتقى الاستثمار الريادي يطرح 400 فرصة استثمارية

عقدت جامعة الطائف أمس الثلاثاء فعاليات ملتقى الاستثمار الريادي, بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والقطاعات غير الربحيَّة.

استثماراته 300 مليون ريال| صندوق التنمية السياحي يُطلق مشروع واجهة الطائف  
ملتقى الاستثمار الريادي
ملتقى الاستثمار الريادي
ملتقى الاستثمار الريادي

وجاء الملقى؛ لتسليط الضوء الفرص الاستثمارية في الجامعة والجهات المشاركة، وتعزيز الشراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص؛ لتحسين جودة الخدمات، والتنوع الاقتصادي، وزيادة القدرة التنافسية؛ لمواجهة التحديات على المستويات المحليَّة والإقليميَّة والدوليَّة.

ملتقى الاستثمار الريادي
ملتقى الاستثمار الريادي

وخلال فعاليات الملتقى قال:”رئيس جامعة الطائف الدكتور يوسف عسيري:”إن إجمالي الفرص بملتقى الاستثمار الريادي تجاوز أكثر من ٤٠٠ فرصة استثمارية، تمثلت في أكثر من ١٠٠ فرصة واعدة، كمواقع ومنشآت بمحافظة الطائف وفروعها، وأكثر من ١٠٠ بيت خبرة كخطوة نحو الاستثمار المعرفي من خلال الاستشارات والبحوث، و90 فرصة رقمية كنماذج أولية وتطبيقات واعدة ريادية”.

يأتي ذلك في الوقت الذي بلغت فيه البرامج التعليمية لدى الجامعة مايزيد عن 96 برنامجًا أكاديميًا

فيما أشارت الجامعة إلى أن البرامج التعليمية لدى جامعة الطائف بلغت أكثر من ٩٦ برنامجًا أكاديميً كبرامج قائمة وواعدة تعزز الاقتصاد المعرفي.

وشاركت الجهات الحكومية في فعاليات الملتقى كأمانة الطائف، وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، وإدارة التعليم، وغرفة الطائف، والشؤون الصحية بالمحافظة، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وبنك التنمية الاجتماعية وكذلك الغرفة التجارية من خلال الملتقى بأكثر من ٧٠ فرصة استثمارية، تنوعت كفرص رقمية وبشرية ومعرفية وأصول، ما يخدم مجتمع الطائف في مجالات السياحة والتعليم والصحة والتنمية.

وقدمت الجامعة ممثلةً في كلية إدارة الأعمال خلال الملتقى برنامج (معرفة), الذي يعمل على تأهيل وتنمية قدرات موظفي إدارات الاستثمار بالجهات الحكومية كبرنامج تدريبي وخدمة مجتمع.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.