عبدالرحمن عنايت رئيسًا للمجلس الإقليمي للشبكة الدولية للعلاقات العامة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

0

أعلنت الشبكة الدولية للعلاقات العامة (IPRN) تعيين عبدالرحمن عنايت، الشريك المؤسس بـ W7Worldwide للإستشارات الاستراتيجية والاعلامية، رئيسًا للمجلس الإقليمي للشبكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ما يبرز المكانة التي حققها عنايت بصفته أحد أكثر قادة العلاقات العامة إنجازًا في المنطقة.

عبدالرحمن عنايت

وتضم الشبكة الدولية للعلاقات العامة أكثر من 50 عضوًا من وكالات وشركات التواصل والعلاقات العامة المستقلة، والتي تتوزع في أكثر من 100 مدينة، وأكثر من 40 دولة حول العالم.

وأوضح لويس جونزاليس -العضو في المجلس التنفيذي للشبكة الدولية للعلاقات العامة- أن تعيين عبد الرحمن عنايت رئيسًا للمجلس جاء؛ لخبرته الواسعة، وتجربته الغنية التي يتمتع بها في مجال العلاقات العامة.

وقال جونزاليس:”إن عنايت يعد أحد أبرز المتخصصين في العلاقات العامة، وله تجربة بارزة في قيادة W7Worldwide ، والتي تركت بصمتها في عالم العلاقات العامة في السعودية وفي المنطقة، وتعمل مع كثيرٍ من العلامات التجارية العالمية، كما نالت العديد من الجوائز الإقليمية والدولية”.

وأعرب عبدالرحمن عنايت عن سعادته بتعيينه رئيسًا للمجلس الاقليمي للشبكة الدولية للعلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقال:”إن الشبكة التي تأسست عام 1995م هي الأكبر في مجالها حالياً، وتضم أعضاء في مجالات العلاقات العامة، والاتصالات، والإعلام في أهم المدن والدول حول العالم”.

وخلال شهر مارس الماضي، كُرّم عبد الرحمن عنايت خلال فعاليات مؤتمر Marketing 2.0 Conference الاقليمي في دبي، بجائزة “القيادة المتميزة”؛ لقدراته القيادية الإبداعية، والإنجازات التي حققتها W7Worldwide خلال العام الماضي 2021.

كما أعرب عنايت عن سروره بمنحه جائزة القيادة المتميزة خلال فعاليات مؤتمر Marketing 2.0 Conference الاقليمي في دبي، وقدم خلال كلمته أثناء تسلم الجائزة الشكر لفريق W7Worldwide، مثمنًا الدور الفعال الذي لعبه الفريق، وإبداعه في تقديم خدمات مميزة للعملاء، وتحقيق هذا النجاح للشركة، والارتقاء بها إلى مكانتها الحالية.

ويعد مؤتمر Marketing 2.0 Conference الإقليمي أحد أهم المؤتمرات في مجال التسويق، حيث اجتذب أهم القادة البارزين في القطاع من جميع أنحاء العالم، وشهد عقد حلقات نقاشية ثرية، وشارك عبدالرحمن عنايت مع عدد من القادة البارزين بالقطاع في جلسة نقاشية بعنوان: “المرونة المستمرة: سر نجاح الحملات التسويقية يكمن في الأفراد وليس في المشاريع”.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.