منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

طيران الإمارات يوقع اتفاقية تعاون مع “سبايس جيت” الهندية

وقعت شركة طيران الإمارات، اتفاقية رمز مشترك واتفاقية إنترلاين مع “سبايس جيت” تضيف وجهات جديدة للمسافرين من وإلى الهند.

وتعد هذه أول اتفاقية رمز مشترك للناقلة الهندية على الإطلاق، ووقع الاتفاقية،عدنان كاظم؛ الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، وأجاي سينج؛ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسبايس جيت.

وستتيح الاتفاقية اعتبارا من بداية عام 2020 أمام المسافرين إلى الهند الاستفادة من خيارات سفر أكثر إلى وجهات تخدمها طيران الإمارات وسبايس جيت، مثل أحمد أباد ومومباي وكوتشي ودلهي.

وسيتمكن ركاب طيران الإمارات من مواصلة رحلاتهم بسهولة وسلاسة عبر شبكة سبايس جيت إلى ست مدن هندية جديدة، هي أمريتسار وجايبور وبونه ومنغالور ومادوراي وكاليكوت.

وسيصبح في إمكان المسافرين من جميع أنحاء العالم بفضل اتفاقية الرمز المشترك هذه حجز تذكرة سفر واحدة بأسعار مميزة إلى أي من الوجهات التسع التي تخدمها طيران الإمارات في الهند، ومواصلة رحلاتهم إلى 172 وجهة محلية ضمن شبكة سبايس جيت التي تشمل غوا ودهرادون ودارامشالا وجايسالمر وجامو.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.