«طيران الإمارات» تعيد رواتب الموظفين بالكامل اعتبارًا من أكتوبر 2020

0

أعلنت شركة طيران الإمارات، أنها ستعيد دفع رواتب موظفيها الأساسية بالكامل في جميع القطاعات، بدايًة من شهر أكتوبر المقبل.

وأشارت إلى أنها سترفع عدد المحطات التي تغطيها إلى 84 وجهة في سبتمبر الجاري؛ لتوفر لعملائها عبر العالم مزيدًا من فرص السفر الآمن والمريح إلى دبي وغيرها.

وألزمت الشركة، جميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسائحون، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه، لإبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR؛ وذلك لضمان سلامة المسافرين والسائحين والمجتمعات.

وتغطي الشركة، تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كورونا” مجانًا لعملائها، بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر المقبل

وأكدت أن التغطية تبقى سارية لمدة 31 يومًا بدءًا من سفر أول قطاع من الرحلة؛ ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان، حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى، بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات.

وفي يوم 25 مارس الماضي، أوقفت الشركة، رحلات الركاب، وذلك بعد تقليصها تدريجيًا بسبب تفشي وباء كورونا عالميًا، واتخذت مجموعة من الإجراءات للتكيف مع الجائحة، ومنها تخفيض الرواتب الأساسية لغالبية العاملين لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضًا:

طيران الإمارات تُسرح 10% من موظفيها بسبب كورونا

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.