طيران أديل تُطلق أولى رحلاتها الجوية لعمّان

0

أطلق طيران أديل اليوم الخميس ر حلته الجوية الأولى للعاصمة الأردنية عمّان، لمطار الملكة علياء الدولي؛ ليضيف محطته الدولية الجديدة عمّان في المملكة الأردنية الهاشمية وإضافتها رسمياً إلى شبكة رحلاته.

طيران أديل تُشغل أول رحلة طيران في السعودية بطاقم نسائي
طيران أديل

ومن المقرر أن تكون الرحلات الجديدة التي تربط المملكتين بواقع (14) رحلة أسبوعياً في الجهتين، و(7) رحلات من الرياض وإليه، و(7) رحلات يومياً ما بين جدة وعمّان.

طيران أديل يطلق أولى رحلاته من الرياض إلى الطائف 

وتعليقًا على الإنجاز يقول نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وخدمات العملاء بطيران أديل أحمد البراهيم:”إن هذه الخطوة تأتي في إطار الإستراتيجية التي تنفذها الشركة للأعوام الخمسة المقبلة من خلال العمل على مضاعفة الوجهات وزيادتها إلى 50 وجهة محلية وعالمية، إلى جانب البحث عن أسواق جديدة واعدة تناسب الأسطول الجوي لـ”أديل”.

 

وشدد البراهيم على أن قرار الشركة تسيير أولى رحلاتها الدولية إلى عمّان، يأتي استجابة للطلب المتزايد من المسافرين على الرحلات الاقتصادية محلياً ودولياً.

كانت شركة الطيران الاقتصادي السعودية “طيران أديل” Flyadeal شغّلت أول رحلة طيران في المملكة بطاقم من الإناث؛ مايُضيفُ معلمًا جديدًا إلى القائمة الطويلة لإنجازات تمكين المرأة في المملكة.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.