منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“طلعت مصطفى” تستهدف 40 مليار ريال إيرادات من مشروع مدينة بنان بالمملكة

كشفت شركة طلعت مصطفى العقارية الرائدة في مصر النقاب عن توقعاتها بتحقيق إيرادات هائلة تصل إلى 40 مليار ريال سعودي (أي ما يعادل 12 مليار دولار أمريكي) من مشروعها الضخم “مدينة بنان” المتعدد الاستخدامات شمال شرق الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

قد يعجبك..الأسهم السعودية| صفقتان على الرياض وبنان بقيمة 137 مليون ريال.. هوامير البورصة

 

مشروع ضخم بتكلفة استثمارية استثنائية

أعلن هشام طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة “طلعت مصطفى السعودية للتطوير العقاري”، خلال مقابلة له مع “الشرق” عن التكلفة الاستثمارية الإجمالية للمشروع، والتي تقدر بحوالي 31.4 مليار ريال سعودي.

وتقام “مدينة بنان” على مساحة 10 ملايين متر مربع، لتكون بمثابة تحفة معمارية عصرية تجسد أرقى معايير التخطيط العمراني الحديث.

شراكة قوية لخلق وجهة استثنائية

يعد مشروع “مدينة بنان” ثمرة شراكة قوية بين “طلعت مصطفى”، أكبر مطور عقاري في مصر، و”الشركة الوطنية للإسكان” في السعودية.

وتعكس هذه الشراكة حرص كلا الشركتين على المساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وتوفير حلول سكنية متميزة تلبي احتياجات المواطنين، وتعزز جودة حياتهم.

مدينة متكاملة تلبي جميع احتياجات السكان

تتميز “مدينة بنان” بتصميمها المتكامل الذي يضم أكثر من 27 ألف وحدة سكنية متنوعة تشمل الشقق والفلل وأراضي سكن العائلات، كما توفر المدينة مساحات خضراء مفتوحة تشكل 40% من مساحتها الإجمالية؛ ما يخلق بيئة صحية ومستدامة للعيش.

مرافق وخدمات تلبي تطلعات العائلات

كما تزخر “مدينة بنان” بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات العائلات وتطلعاتها. بما في ذلك المدارس والمؤسسات التعليمية، المراكز الطبية، مناطق التسوق والترفيه، والحدائق والمساحات الخضراء.

انطلاق المبيعات في 15 مايو 2024

يفتتح باب البيع في مشروع “مدينة بنان” في 15 مايو 2024. ما يتيح الفرصة للمستثمرين والسكان الراغبين في امتلاك عقارات مميزة في هذه المدينة النابضة بالحياة.

في حين يعد مشروع “مدينة بنان” رافعة قوية للنمو الاقتصادي في المملكة العربية السعودية. حيث من المتوقع أن يسهم في خلق فرص عمل جديدة وتنشيط مختلف القطاعات الاقتصادية.

بينما تجسد “مدينة بنان” رؤية “طلعت مصطفى” في خلق مجتمعات سكنية متكاملة تلبي احتياجات العائلات وتعزز جودة حياتهم.

ومع اكتمال هذا المشروع الضخم، ستصبح “مدينة بنان” علامة فارقة في عالم التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، كما ستسهم بشكل كبير في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

 

مقالات ذات صلة:

بقيمة 8.2 مليون ريال.. السوق الموازية تشهد إتمام صفقتين على عزم وبنان.. هوامير البورصة

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.