منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

ضيوف خادم الحرمين الشريفين يصلون مشعر منى لقضاء أيام التشريق

وصل ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، الذي تُشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، إلى مشعر منى لقضاء أيام التشريق.

وذلك بعد أن أدوا مناسك الحج بيسر وسهولة؛ بفضل الرعاية الكريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

أجواء روحانية مفعمة بالخشوع والطمأنينة في مشعر منى

ووفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية يقيم ضيوف البرنامج، والبالغ عددهم (3322) حاجًا وحاجة من 88 دولة، في منى وسط أجواء روحانية مفعمة بالخشوع والطمأنينة، تحفهم عناية المولى عز وجل.

في حين حرصت حكومة خادم الحرمين الشريفين على توفير كل الإمكانات الآلية والبشرية اللازمة لضيوف البرنامج؛ ليتمكنوا من أداء مناسك الحج بيسر وسهولة.

وشملت هذه الإمكانات: توفير وسائل النقل، ومخيمات الإيواء، والخدمات الطبية، والتموينية، والأمنية.

رمي جمرة العقبة

أنهى ضيوف البرنامج اليوم رمي جمرة العقبة اتباعًا لسنة المصطفى “عليه الصلاة والسلام”. كما عبّروا عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على تمكينهم من أداء فريضة الحج ضمن ضيوف البرنامج.

كما شكروا الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ؛ معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، على توفير كل سبل الراحة لهم طوال رحلة الحج.

بينما اتسمت حركة تصعيد ضيوف البرنامج إلى مشعر منى بالانسيابية. وذلك بفضل مشاركة كل القطاعات المعنية لضمان انتظام مرحلة التصعيد وفق الخطط التنظيمية والتشغيلية.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.