منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

ضبط متورطين بحفل زفاف مزيف في الهند للحصول على أموال

0

أملا في الحصول على الأموال، لجأ مجموعة من الهنود لإقامة حفل زفاف مزيف، حتى تم كشف الواقعة وضبط الجناة في جريمة اقتصادية، حيث اعترفوا بارتكاب الواقعة للحصول على الأموال، وتبين أن عددهم 15 شخصًا.

 

قد يعجبك..غرامة التعامل السلبي مع الكائنات البحرية تصل إلى 50 ألف ريال

 

ضبط المتورطين في عُرس وهمي

وألقت الشرطة القبض على جميع المتورطين في عملية الاحتيال، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه العرائس وهن يضعن أكاليل من الزهور. في حين ظهر معهن بعض الرجال أخفوا وجوههم.

قال ضابط الشرطة، إن أحد مسؤولي الحكومة بالهند عرض على هؤلاء الأشخاص دفع مبلغ مالي لكل رجل وامرأة مقابل تزييف حفل الزفاف، واضطروا إلى الموافقة للحصول على أموال.

وأضاف الضابط، أن أحد الشباب كشف عن أنه تعرض للنصب والاحتيال بعد عرض مبلغ عليه لحضور حفل زفاف جماعي، ولكن بعد انتهاء الحفل، لم يحصل على أي أجر، وعندما حاول الاتصال بالشخص الذي عرض عليه العرض، لم يتمكن من الوصول إليه.

 

الهند توفر مبالغ كبيرة للعروسين

اللافت للانتباه أن الحكومة الهندية توفر مبلغ 615 دولارًا كمساعدة للعروسين، منها 420 دولارًا للعروس لشراء الأدوات المنزلية، و72 دولارًا للزفاف.

 

اكتشاف الواقعة قبل تحويل الأموال

واكتشفت الشرطة الهندية عملية الاحتيال قبل أن يتم تحويل أي أموال إلى المتهمين، وتم اتخاذ قرار فوري بتشكيل لجنة تحقيق مكونة من ثلاثة أعضاء ذوي خبرة وكفاءة، للتحقيق في الأمر.

 

مقالات ذات صلة..

بيريز يحسم القضية..المحكمة توافق على إنشاء السوبرليج قانونيًا

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.