صور| «كيا» تُحدث طراز ستينغر 2021 بتقنيات ومواصفات مميزة

0
حدّثت شركة كيا موتورز الكورية، طراز سيارة الأداء كيا ستينغر 2021؛ ليتناسب مع مجموعة من حزم التصميم الجديدة، وتقنية مطورة على داخل المقصورة وميزات أمان محسّنة، فضلًا عن عدة تفاصيل أخرى.
وكشفت أن طراز ستينغر مزود بمحرّك T-GDi V6 محسّن سعة 3.3 لتر، والذي يتميز بنظام صمام العادم الإلكتروني المتغير الجديد؛ للحصول على نغمة أعمق في الوضع الرياضي، ونظام أكثر هدوءًا في الوضع الاقتصادي أو المريح.
ستينغر 2021
صورة أرشيفية
وأضافت قوة 3 حصانات؛ ليصبح الإجمالي 373 حصانًا، لافتة إلى وحدة التوربو المزدوجة V6، التي تأتي مقترنة بعلبة تروس أوتوماتيكية من 8 سرعات، وتعتقد الشركة أنها تطابق شخصية «جران توريزمو» في ستينغر.

وأوضحت الشركة، أن السيارة من الداخل، تحتوي على شاشة جديدة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات بتصميم إطار ضيق، مع إمكانية اختيار الشاشة الاختيارية مقاس 10.25 بوصة مع Apple CarPlay وAndroid Auto بشكل قياسي، بجانب خيارات التحكم عن بُعد مثل تشغيل السيارة والتحكم بنظام التكييف ووظائف أخرى.

ستينغر 2021
صورة أرشيفية

ونوهت كيا بأن سيارة ستينغر الجديدة مزودة بنظام تحذير الخروج عن المسار الآمن، ونظام مراقبة الرؤية العمياء بزاوية رؤية أوسع، ومساعد متابعة المسار، ومساعد القيادة على الطريق السريع، وتنبيه الركاب الخلفي.

اقرأ أيضًا:

شاهد| «جاغوار» تطرح سيارة I-Pace العصرية لاجتذب الشباب

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.