صندوق التنمية العقارية يودع أكثر من 818 مليون ريال بحسابات مستفيدي «سكني»

0

أودع صندوق التنمية العقارية، اليوم الإثنين، أكثر من 818 ملايين ريال في حسابات مستفيدي “سكني” من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان و”الصندوق العقاري”، لشهر يناير 2022.

اقرأ أيضًا:
«سكني» ينفي إيقاف الدعم للمستفيدين نهاية الشهر المقبل
أرباح عقود التمويل

من جهته، قال منصور بن ماضي؛ الرئيس التنفيذي للصندوق: إن إجمالي الدعم لشهر يناير خُصص لأرباح عقود التمويل العقاري المدعُوم.

 34.3 مليار ريال

وأشار إلى أن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي “سكني” منذ إعلان برنامج التحّول في يونيو 2017 حتى شهر يناير 2022، تجاوز 34.3 مليار ريال، مؤكدًا التزام الصندوق للعام الخامس على التوالي بإيداع الدعم السكني في موعده المحدد شهريًا، دعمًا لتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان.

اقرأ المزيد:
«ساما»: التمويل العقاري السكني يُسجل أكثر من 171 ألف عقد بقيمة 87.7 مليار

600 ألف مستفيد

وأوضح، أن تنوّع البرامج والمبادرات وتقديم الخيارات والحلول التمويلية المتنوعة وأتمتة الخدمات الإلكترونية، ساهمت في تسريع وتيرة تملك المواطنين للسكن وفق شراكة فعّالة مع منظومة الإسكان والجهات التمويلية.

ونوه بن ماضي، إلى أن إجمالي المستفيدين من برنامج “القرض المدعُوم” خلال الفترة من يونيو 2017 حتى ديسمبر 2021 تجاوز 600 ألف مستفيد.

خدمات الصندوق

يقدم صندوق التنمية العقارية، خدمات “القرض العقاري المدعُوم” من خلال أكثر من 43 خدمة إلكترونية عبر البوابة الإلكترونية للصندوق، إضافة إلى خدمة المستشار العقاري، وأجهزة الخدمات الذاتية في فروع الصندوق على مدار 24 ساعة.

ويستقبل مركز الاتصال الموحد 199088 وقنوات التواصل الاجتماعي، استفسارات وأسئلة المستفيدين عن “القرض المدعُوم”.

اقرأ أيضًا:
صندوق التنمية العقارية يودع 805 ملايين ريال بحسابات مستفيدي «سكني»

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.