منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

شركة MODAD العقارية تعلن قرب الانتهاء من مشروع “سيكتور 1”

0

أعلنت شركة MODAD العقارية، التابعة لمجموعة MODAD الرائدة في مجالات البناء والتطوير العقاري، عن اقتراب الانتهاء من أعمال الحفر وسند جوانب الحفر لمشروع “سيكتور 1″، وهو أحدث مشاريع الشركة الواقع في الحي المالي والحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر.

قرب الانتهاء من مشروع “سيكتور 1″لـ MODAD العقارية

كما أُعلن عن ذلك خلال جولة تفقدية نظمتها شركة MODAD العقارية لمتابعة تطور مراحل البناء بالمشروع، وأعمال المرافق والبنية التحتية، بحضور المهندس محمد الحداد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

وتم إطلاق مشروع “سيكتور” في الحي المالي والحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بتصميمات مبتكرة ومرنة تتيح استيعاب مساحات متعددة الاستخدامات لكل مبنى، بما في ذلك الخدمات الترفيهية والمساحات الخارجية الواسعة.

الاستثمارات الإجمالية للمشروع

وتبلغ الاستثمارات الإجمالية للمشروع 600 مليون جنيه، وتعكس رؤية MODAD العقارية في توفير مجتمعات عصرية ومتكاملة لتلبية احتياجات مختلف الشركات والمؤسسات.

بينما يوفر مشروع “سيكتور” أكثر من 1000 وحدة مدعومة بخدمات الصيانة والأمن. وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع نحو 150 ألف متر مربع.

وتمتد المساحة البنائية على 110 آلاف متر مربع، ويعتبر وجهة مثالية للشركات والمؤسسات التي تبحث عن بيئة عمل متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

مشروع “سيكتور 1″لـ MODAD العقارية

وعبر المهندس محمد الحداد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD، عن سعادته بقرب الانتهاء من أعمال الحفر وسند جوانب الحفر في مشروع “سيكتور 1”.

وأكد الحداد التزام الشركة بتسليم المشروع قبل المواعيد المحددة؛ للحفاظ على ثقة العملاء المكتسبة على مدار 13 عامًا.

مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة

يذكر أن مجموعة MODAD تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة في السوق العقارية والقطاع الهندسي المصري، وتعتبر مستثمرًا مسؤولًا لتحقيق العائد الثلاثي الابعاد اقتصاديًا وبيئيًا واجتماعيًا؛ إذ تقدم “مؤسسة MODAD للمسؤولية المجتمعية” الدعم والمساعدات للأسر الأكثر احتياجًا.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.