شركة روشن تحصد شهادة عالمية كأفضل أماكن العمل في المملكة

0 82

حصدت شركة روشن، المطور العقاري للأحياء الحضرية المتكاملة وإحدى الشركات الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، شهادة عالمية بصفتها أفضل الأماكن للعمل في المملكة، وذلك نتيجة لبيئة العمل المحفزة والداعمة لكوادرها البشرية.

للعالم الرابع.. الخطوط السعودية تحصد جائزة أفضل ممارسات حوكمة الشركات
أفضل أماكن العمل في المملكة

ويأتي هذا الإنجاز بعد دراسات تحليلية مستقلة أجرتها منظمة «أفضل أماكن العمل» (Best Places to Work)، ومكتبها الرئيس في الولايات المتحدة، عدّت روشن مقياسًا يحتذى به لبيئات العمل الصحية والمحفزة.

وقُيّمت المنظمة شركة روشن، وفقًا لمعايير الموارد البشرية، بالإضافة لنتائج استبيان للموظفين، وحصلت على نتائج عالية وفق هذا التقييم في مجال القيادة، والتعلم، والتطوير، والمزايا، والمسؤولية المجتمعية، والتطور الذاتي للموظفين.

ويقول روشن ديفيد جروفر؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة: «نضع الإنسان في مكانة مركزية في إستراتيجية روشن عندما يتعلق الأمر بتصميم مجتمعاتنا السكنية، وينطبق ذات الشيء على بيئة العمل الداخلية».

وتابع: “لا يمكننا إنجاز ما نقوم به دون مواردنا البشرية المميزة، أهنئ فريق روشن الذين ساعدوا في جعل الشركة واحدة من أفضل 10 بيئات عمل في المملكة، هذا التكريم المستحق هو شهادة حقيقية على تفاني والتزام وإبداع فريق عمل روشن بتنمية العمل والارتقاء به”.

وتدعم شهادة “أفضل أماكن العمل” قطاعات الأعمال لمعرفة مدى رضا الموظفين عن واقع العمل؛ للإسهام في تحسين بيئة العمل ولدعم المواهب والكفاءات ومدى أدائهم وفاعليتهم؛ ما يؤدي إلى نجاح بيئات العمل وتطورها.

في سياقٍ متصل، قال أحمد الحمود؛ الرئيس التنفيذي للموارد البشرية: إن جذب أفضل الكفاءات والحفاظ عليهم في روشن، عمل أساسي لنجاح الشركة، مبينًا أن شركة روشن عملت على إيجاد بيئة عمل جاذبة تمكن الموظفين من التطور في مجال العمل والارتقاء بهم مهنيًا، ولديها الكثير من النماذج والتجارب الملهمة، وستواصل مسيرتها في الاستثمار في موظفيها الذين يعملون معها في بناء وتطوير المجتمعات السكنية المتكاملة في مختلف أنحاء المملكة.

وتهدف الشركة إلى تطوير مجتمعات متكاملة تسهم في رفع مستويات المعيشة للمجتمع السعودي.

وتسعى إلى تحقيق أهداف صندوق الاستثمارات العامة للإسهام في زيادة معدلات ملكية المنازل للمواطنين، وتطوير مجتمعات تتوافق مع التراث السعودي الذي يعكس ثقافة المناطق؛ وذلك لتلائم تطلعات المجتمع السعودي؛ حيث طُوِّر أول أحياء روشن “سدرة”، الواقع جنوب مطار الملك خالد الدولي في الرياض، ليشمل العناصر الأساسية التي تعزز التواصل والتفاعل بين السكان وتشجيع نمط حياة صحي مع مجموعة متنوعة من المرافق الأساسية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.