منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

شركة التنفيذي تسجل ارتفاعًا في معدل المسافرين بنسبة 40%

أعلنت شركة التنفيذي، الشركة الرائدة في مجال خدمات المطار في المملكة العربية السعودية، عن ارتفاع معدل المسافرين عبر صالاتها في مختلف مطارات السعودية بنسبة تجاوزت 40%، ليصل إلى أكثر من 165 ألف رحلة داخلية ودولية، عبر 170 وجهة حول العالم، وذلك خلال الربع الأول من عام 2024.

 

قد يعجبك..الطيران المدني: مطار الملك عبدالعزيز يتصدر المطارات الدولية بنسبة التزام 91%

ويأتي هذا الارتفاع نتيجة لزيادة الطلب على السفر، وعودة الحياة إلى طبيعتها بعد جائحة كورونا، بالإضافة إلى جهود شركة التنفيذي في توسيع أعمالها وتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين.

وأوضحت الشركة أن هذا الارتفاع يشمل جميع أقسام الشركة، بما في ذلك خدمات المطارات، وخدمات المناولة الأرضية، وخدمات الشحن الجوي، وخدمات الضيافة.

وأضافت الشركة أنها تخطط لتوسيع أعمالها بشكل أكبر خلال الفترة القادمة، بما يتوافق مع الاستراتيجية الوطنية للطيران في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى جعل المملكة مركزاً عالميًا للطيران.

مزايا خدمات التنفيذي

تتميز خدمات التنفيذي بالعديد من المزايا، منها:

الجودة العالية: تحرص الشركة على تقديم خدمات عالية الجودة، وذلك من خلال تدريب وتأهيل موظفيها على أعلى المستويات.
الكفاءة العالية: كما تتميز الشركة بكفاءة عالية في تقديم خدماتها. وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات والأنظمة.
الالتزام بالمواعيد: بينما تلتزم الشركة بالمواعيد المحددة في تقديم خدماتها. وذلك من أجل توفير أقصى درجات الراحة للمسافرين.

الاستراتيجية الوطنية للطيران

تهدف الاستراتيجية الوطنية للطيران في المملكة العربية السعودية إلى جعل المملكة مركزًا عالميًا للطيران، وذلك من خلال تحقيق عدد من الأهداف، منها:

زيادة عدد الرحلات الجوية إلى المملكة: من خلال استقطاب المزيد من شركات الطيران العالمية. وزيادة عدد الرحلات الجوية من وإلى المملكة.
زيادة عدد المسافرين عبر المطارات السعودية: من خلال زيادة عدد الوجهات التي تقدم فيها الخدمات، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين.
بالإضافة إلى زيادة حركة الشحن الجوي عبر المملكة: من خلال تطوير البنية التحتية لقطاع الشحن الجوي في المملكة.
وتأتي هذه الزيادة في معدل المسافرين عبر صالات شركة التنفيذي. تأكيدًا على النجاح الذي تحققه الاستراتيجية الوطنية للطيران في تحقيق أهدافها.

 

مقالات ذات صلة:

مطارات الرياض تفوز بجائزة EPA للمرة الأولى

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.