شاهد| «نيسان» تكشف النقاب عن أجمل سيارات الكروس Magnit الجديدة

0 14

كشفت شركة نيسان في الهند، النقاب عن سيارة Magnit الجديدة، التي صُنفت من بين أجمل سيارات الكروس أوفر وأكثرها منافسة، من حيث السعر الرخيص والترشيد في استهلاك الوقود.

هيكل كروس مميز

وأشارت إلى أن Magnit الجديدة تأتي بهيكل كروس مميز التصميم طوله 4 أمتار تقريبًا، وعرضه 175 سم، وارتفاعه 157 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 250 سم.

 

تصميم انسيابي وفريد

وأكدت نيسان، أن ما يميز هذه المركبة هو انسيابية هيكلها الملحوظة وتصميمها الفريد، والشكل الغريب للمصابيح الأمامية ومصابيح الضباب، إلى جانب شكل الفتحات الهوائية وممتصات الصدمات والإطارات المحيطة بالعجلات.

اقرأ المزيد:

صور| “بوجاتي” تكشف النقاب عن سيارتها الخارقة بقوة 1824 حصان

 

حجم متوسط وقمرة واسعة

وأوضحت أنه بالرغم من حصولها على حجم متوسط إلا أنها مزودة بقمرة تتسع لـ 5 ركاب، ومقاعد جلدية رياضية وواجهة قيادة متطورة يمكن التحكم بتقنياتها عبر شاشة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصات.

 

كاميرات وأنظمة وحساسات

وزودت نيسان، السيارة، بأنظمة لتدفئة المقاعد والمقود والزجاج والمرايا، وأنظمة تكييف متطورة، ووسادات أمان لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث، وكاميرات لمراقبة محيط الهيكل بالكامل، وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والمطر.

10 آلاف دولار

وذكرت الشركة، أنها ستطرح هذه السيارة بعدة نماذج مجهزة بنظامي دفع أمامي وخلفي، وبنوعين من المحركات الاقتصادية، محركات بسعة 1.0 ليتر بعزم 72 حصانًا، ومحركات توربينية بسعة 1.2 ليتر بعزم 100 حصان، فيما ستبدأ أسعارها من 10 آلاف دولار فقط.

اقرأ أيضًا:

شاهد| رينو تحول “Megane” الجديدة لسيارة أكثر تميزًا وأناقة

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.