«سيف بالحصا».. لاعب محترف اقتنص لقب «ملك الطرقات»

1 157

خشاه أقوي المهاجمين ممن لعبوا معه كرة القدم؛ إذ اشتهر بأنه لاعب محترف ومتميز أثناء الدراسة، وبالرغم من ذلك ترك موهبته الفريدة ليواصل احترافه في مجال آخر، إلى أن تربع على قمة عرش رجال الأعمال بمنطقة الخليج العربي.

نشأته وبدايته..
وُلد سيف بالحصا؛ في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وحصل على شهادة البكالوريوس من جامعة عين في مجال إدارة الأعمال خلال عام 1988م، بدأ عمله في شركات والده مباشرة بعد تخرجه في الجامعة، والذي شكل سر نجاحه وتميزه وتقدمه بحياته العملية إذ أكسبه خبرة لا يستهان بها.

ملك الطرقات..
نال لقب «ملك الطرقات»، وأصبح من أبرز رجال الأعمال المُلهمين في مجاله، ودفعه تفاؤله برقم «13» إلى إطلاق مجموعة في نفس اليوم من شهر أكتوبر عام 2001م، لتحمل مئات السيارات في دبي اسمه الذي ترك صدى واضحًا حول العالم، وتم تصنيفه ضمن قائمة “أرابيان بيزنس لأقوياء العرب” خلال عام 2013م.

اقرأ أيضًا:

مات مولينويج.. مؤسس Word Press

مجال ريادة الأعمال..
قاد العديد من الشركات والمشاريع التجارية في الشرق الأوسط، على مدار 18 عامًا، وتنوعت خبراته في مجال ريادة الأعمال حتى بلغت أعلى المستويات.

بالحصا
صورة أرشيفية

والده مُلهمه الحقيقي..
والده رجل الأعمال الدكتور أحمد بالحصا؛ أحد الشخصيات العامة البارزة في الإمارات، الذي شغل منصب رئيس جمعية المقاولين، ورئيس مجلس إدارة نادي الشباب، ويعّد هو مُلهمه الحقيقي وقائده الأساسي؛ حيث مكنه العمل في شركات والده من الاطلاع بشكل مباشر على عالم الأعمال وبلوغ مفاتيحه السرية، وكل ما يحمله من خفايا وأسرار.

يمتلك 20 شركة..
يشغل بالحصا؛ منصب رئيس مجلس إدارة مجموعته التجارية التي تضم حوالي 20شركة، منتشرة بجميع أنحاء دول الخليج العربي، وتعمل في مختلف المجالات مثل: “العقارات، ومواد البناء، التجارة، والبيع بالتجزئة، وتبادل العملات، السفر والرحلات”، إلا أنه اشتهر بالعمل في النقل وتعليم القيادة واختيار المركبات.

اقرأ المزيد:

حسين سجواني تايكون العقارات الإماراتي

بالحصا
صورة أرشيفية

مركز لتعليم قيادة السيارات..
يمتلك «مركز بالحصا لتعليم السياقة»، والذي يقوم بتدريب الأشخاص على قيادة سيارات الأجرة، وتوفير السائقين المدربين، وإتاحة خدمات لاختبارات قيادة السيارات، بجانب تأجير السيارات.

تنمية الإمارات والتعاون الخليجي
صارت مجموعة بالحصا، واحدة ضمن كبار المساهمين في العمل على تنمية الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي؛ حيث تم اختيار المركز الرئيسي لتلك المجموعة في ديرا بدبي.

مبادرة «معاك يالأبيض»
دعم مبادرة «معاك يالأبيض» من خلال تخصيص طائرتين للجمهور الإماراتي، ليتمكنوا من حضور مباراة قبل النهائي في خليجي23 عام 2017.

اقرأ أيضًا:

سليمان العليان.. من حياة الشقاء لقائمة المليارديرات

الرابط المختصر :

تعليق 1
  1. Kate Marcelo يقول

    لقد رأيت وحاولت استراتيجيات وطرق مختلفة ، حتى خسرت الكثير من المال عند المحاولة. ليس حتى قدمت هذه الإستراتيجية الجديدة التي أعدتها إلى المسار الصحيح وتمكنت من استعادة أموالي المفقودة وما زلت أحقق نموًا ثابتًا عبر تجارتي. السيدة أندريسا سانتوس هي محترفة لا تصدق ، ولديها خبرة واسعة ومعرفة عميقة بالمفاوضات الزراعية ، وهي تساعدني على تحمل العقوبة المالية. لقد ربحت أكثر من 175000 دولار في غضون ثلاثة أشهر من التداول معها. لا تتردد في الاتصال بها لأنها وسيطة لطيفة للعمل معها.

    * استثمر 300 دولار أمريكي واكسب 3000 دولار أمريكي في الأسبوع
    * استثمر 600 دولار أمريكي واكسب 6000 دولار أمريكي في الأسبوع

    * استثمر 1،000 دولار أمريكي واكسب 12،000 دولار أمريكي في الأسبوع
    * استثمر 2500 دولار أمريكي واكسب 30000 دولار أمريكي في الأسبوع

    كلها في أرباح أسبوعية ومضمونة 100٪. (مدفوعات مضمونة) لا تتردد في الاتصال بالسيدة أندريسا إذا كنت مهتمًا عبر البريد الإلكتروني: andressasantos3098 @ gmail. كوم
    WhatsApp لها الآن عبر +1 (803) 717-0056

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.