منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

سهم عذيب للاتصالات يتصدر الارتفاعات للجلسة الرابعة على التوالي

0

ارتفع سهم شركة اتحاد عذيب للإتصالات (GO قو) – عذيب للاتصالات، بنسبة 10% للجلسة الرابعة على التوالي ووصل لأعلى سعر له عند مستوى 83.40 ريال.

 

قد يعجبك..سهم عذيب للاتصالات يتصدر قائمة الارتفاعات

 

وبلغت الكميات المتداولة 913 ألف سهم، بقيمة بلغت نحو 76 مليون ريال، كما تم تنفيذ نحو 1638 صفقة على السهم.

 

أعلنت شركة اتحاد عذيب للإتصالات (GO قو) – عذيب للاتصالات، عن بدء فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة اليوم، على أن تنتهي فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة في 25 فبراير 2024.

 

أضافت أن الأحقية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، والمقيدين في سجل مساهمي الشـركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 1445/07/25هـ الموافق 2024/02/06م.

 

نوّهت الشـركة على ضرورة قيام المساهمين وغيرهم من عامة المستثمرين الراغبين. في تداول حقوق الأولوية أو الاكتتاب بالأسهم الجديدة بالتواصل مع شركة الوساطة التي يتعاملون معها. لمعرفة الساعات التي يُمكن خلالها إدخال الأوامر لتداول حقوق الأولوية أو الاكتتاب بالأسهم الجديدة.

 

سوق الأسهم - البورصات
سوق الأسهم – البورصات

 

مجلس الإدارة يوصي بالزيادة

 

كما كانت شركة اتحاد عذيب للاتصالات GO  قو، قد أعلنت عن موافقة الجمعية العامة غير العادية على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 250 مليون ريال ليصبح رأس المال بعد الزيادة 339.99 مليون ريال.

 

كذلك أشارت إلى أن الهدف من زيادة رأس المال هو تطوير وتحديث أنظمة وشبكات أعمالها وسداد بعض التزاماتها. كما تشمل زيادة رأس المال 49 مليون ريال لسداد جزء من أرصدة ومستحقات قائمة لأحد موردي الشركة الرئيسيين. كذلك 15 مليون ريال لسداد رصيد مستحق لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية. علاوة على 26 مليون ريال لسداد جزء من القيمة الإجمالية المتعلقة باتفاقية التسوية مع شركة توال. ومبلغ 35 مليون ريال لتطوير البنية التحتية عن طريق تطوير الربط الشبكي. كذلك مبلغ 30 مليون ريال لتطوير تقنية الميكروييف لدعم قطاع الأعمال. و10 ملايين ريال لتطوير وبناء مراكز المعلومات. كذلك مبلغ 35 مليون ريال لتحديث معدات الشبكة الأساسية، و40 مليون ريال لتطبيق أنظمة الأمن السيبراني. و40 مليون ريال أخرى لتطوير سعة الشبكة. وأخيراً 6 ملايين ريال تكاليف الطرح.

 

مقالات ذات صلة:

تداول: غداً بداية الاكتتاب وفترة حقوق الأولوية لشركة عذيب للاتصالات

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.