سدافكو تُعيّن باتريك ستيلهارت رئيسًا تنفيذيًا للشركة

0

عيّنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، باتريك ستيلهارت في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية سدافكو

ويحظى باتريك ستيلهارت بخبرة تزيد عن 25 عامًا في صناعة الأغذية والسلع سريعة الاستهلاك، لدى كبريات الشركات العالمية في مناطق آسيا والمحيط الهادي وأفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا؛ حيث يتمتع بأفق متجدد في هذا المجال.

مساحته 45 ألف متر.. سدافكو تعلن افتتاح مصنع جديد للآيس كريم في السعودية

وتعليقًا على تعيين ستيلهارت، قال فيصل العيار، نائب رئيس مجلس الإدارة في “كيبكو”: “إنني ومجلس الإدارة نودّ أن نعرب عن خالص شكرنا وتقديرنا لوالثيروس ماثييس على تفانيه وجهوده المخلصة خلال سنوات توليه منصبه كرئيس تنفيذي للشركة”.

سدافكو
سدافكو
اقرأ المزيد..سدافكو السعودية تُحقق أرباحًا بنسبة 13% رغم جائحة كورونا

وتابع: “يسعدنا أن نرحب بباتريك ستيلهارت، الرئيس التنفيذي الجديد، والذي يتمتع بسجل حافل في بناء العلامات التجارية، وتحفيز النمو بعدة شركات على مستوى العالم. وإننا نثق بقدرته على قيادة الدفة، ومواصلة الشركة تحقيق المزيد من النمو والازدهار”.

وعُيّن ستيلهارت خلفًا للرئيس التنفيذي السابق للشركة، والثيروس ماثييس، والذي تقدم باستقالته في شهر أكتوبر الماضي بعد 14 عامًا في هذا المنصب. وخلال عهد الرئيس التنفيذي السابق سجّلت قيمة الشركة نموًا بـ6 أضعاف وضعها، وتركها في وضع مالي وسوقي قوي.

من جهته، أعرب عن تقديره البالغ لتفاني والثيروس خلال فترة قيادته للشركة، موجّها إليه الشكر، وعلق: “لقد تمكّن بالتعاون مع أعضاء مجلس الإدارة من ترسيخ مكانة الشركة؛ حيث تتمتع سدافكو اليوم بمرحلة مميزة في تاريخها، وإنني فخور بهذه المهمة”.

وأكد التزمه بمواصلة تعزيز ثقافة التميز التي تقوم على الثقة والاحترام. وتطلعه إلى التعاون مع مجلس الإدارة وفرق العمل بالشركة للمضي قُدُمًا نحو المرحلة المقبلة للنمو.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.