منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

سال السعودية للخدمات اللوجستية توقع مذكرة تفاهم مع Space Age لتعزيز خدماتها اللوجستية

0

أبرمت شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية مذكرة تفاهم مع شركة Space Age، المتخصصة في تقديم الحلول التقنية المتطورة في مجال طائرات الدرونز والأقمار الصناعية وحلول النقل الجوي المتقدم.
كما تأتي هذه الخطوة في إطار الخطط المستقبلية لشركة سال، وجهودها البارزة في إحداث نقلة نوعية وقفزة كبرى. في مجال الخدمات اللوجستية بالمملكة.

 

قد يعجبك..هيئة الأمن السيبراني تستعرض جهودها بمعرض الدفاع العالمي

في حين تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز جهود شركة سال في تقديم أفضل الخدمات اللوجستية المتكاملة. ورفع مستوى البنية التحتية لخدمة عملائها. كما تعمل على الاستفادة من قدرات الشركتين في مجال نقل وتسليم الشحنات باستخدام طائرات بدون طيار. وبناء الحلول التقنية والبنية التحتية اللازمة. بالإضافة إلى نقل وتوطين صناعات الطائرات بدون طيار إلى المملكة.

كما تعكس هذه الاتفاقية حرص شركة سال على حرصها الدائم على اكتشاف التقنيات الحديثة المحفزة للقطاع. والسعي نحو تعزيز الاستفادة من الحلول التقنية في قطاع الخدمات اللوجستية. بالإضافة إلى جعل المملكة مركزاً لوجستياً عالمياً رائداً يربط بين قارات العالم.

 

 

خطط شركة سال المستقبلية

ووقع الاتفاقية المهندس ثنيان آل ثنيان، الرئيس التنفيذي لقطاع الحلول اللوجستية بشركة سال، والرئيس التنفيذي لشركة Space Age جفنان الدوسري.
جاء ذلك أثناء مشاركة شركة سال في النسخة الثانية لمعرض الدفاع العالمي، الذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية بالرياض. خلال الفترة من 4 إلى 8 فبراير 2024، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
من جانبه أكد المهندس ثنيان آل ثنيان في تصريح بهذه المناسبة، أن توقيع هذه المذكرة يأتي في إطار الخطط المستقبلية. لشركة سال، وجهودها البارزة في إحداث نقلة نوعية وقفزة كبرى في مجال الخدمات اللوجستية بالمملكة.
كما أشار إلى حرص الشركة الدائم على اكتشاف التقنيات الحديثة المحفزة للقطاع، والسعي نحو تعزيز الاستفادة من الحلول التقنية. في قطاع الخدمات اللوجستية، لتصبح المملكة مركزًا لوجستيًا عالميًا رائدًا يربط بين قارات العالم، وفقاً لرؤية المملكة 2030.
في حين تشارك شركة سال في معرض الدفاع العالمي 2024 بالرياض. الذي يعد الحدث العالمي الرائد في قطاع الدفاع والصناعات العسكرية. إذ يهدف إلى بحث مستقبل صناعة الدفاع، مناقشة التحديات التي تواجه صناعة الدفاع والأمن العالمية. وتوفير واجهة لشركة سال للتواصل مع الشركات المحلية والعالمية. بالإضافة إلى التعريف بجهودها في تقديم أفضل الخدمات والحلول اللوجستية المتكاملة في المملكة.

 

مقالات ذات صلة:

المملكة توقع 11 اتفاقية في معرض الدفاع العالمي 2024

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.