ساعة HONOR Watch ES رفيق مثالي لعشاق الرياضة

0 116

باتت التصاميم الفريدة للأجهزة القابلة للارتداء اليوم تجمع بين الأناقة والتقنيات المتطورة بشكل غير مسبوق تبعاً لاستمرار ازدياد شعبيتها، ومن بينها ساعة HONOR Watch ES.

اقرأ أيضًا..رسميًا.. هونر تُطلق ساعة HONOR Watch GS Pro في الأسواق السعودية

honor
honor

وصُنعت ساعة HONOR Watch ES؛ لتكون الرفيق الشخصي للجيل الجديد؛ولتعزز نشاطاتنا اليومية بمزيج مثالي من التصميم البارز وتقنيات اللياقة البدنية والوظائف الصحية.

مميزات ساعة HONOR Watch ES

تمتاز ساعة HONOR Watch ES بتصميم جذاب وشاشة كبيرة عالية الدقة و توفر الكثير من وجوه الساعة المتنوعة مما يجعلها إكسسوار لا غنى عنه لدى عشاق الموضة. وتعمل ساعة HONOR Watch ES كمدرب للياقة البدنية.

وتعمل الساعة كمرشد للمستخدمين خلال جلسات التمرين عبر 12 دورة تدريبية بالرسوم المتحركة و95 وضع للتمرين.

وتوفر مجموعة من مزايا تتبع الحالة الصحية لتحسين الرفاهية العامة والخصائص الذكية والمتطورة لتلبية الاحتياجات اليومية.

وتتسم ساعة HONOR Watch ES بتجربة الاستخدام البسيطة وسهولة الارتداء مع شاشة لمس عالية الاستجابة وزر جانبي إضافةً إلى مزايا التصميم الذكية الرائعة.

شاشة AMOLED المطورة مقاس 1.64 بوصة  

صُممت ساعة HONOR Watch ES لتوفّر مساحة أكبر لتجربة مشاهدة أكثر راحةً ووضوحاً، وتتميز بشاشة AMOLED الكبيرة مقاس 1.64 بوصة بدقة 280×456. وتبلغ نسبة الشاشة 70% من الهيكل الكلي، لذا تعد من أبرز الساعات في فئتها.

وتبلغ كثافة البكسل 326 نقطة في البوصة وتضم 16.7 مليون لون وتسهل الشاشة عالية الدقة إمكانية القراءة الاستثنائية في علبة مستطيلة ومتطورة ومستقبلية. علاوةً على ذلك، تستطيع الشاشة ضبط السطوع تلقائياً حسب مستويات الإضاءة المحيطة.

تصميم أنيق ومريح

صُنعت ساعة HONOR Watch ES لتدعم نشاطاتكم اليومية، وتزن 21غ فقط ويبلغ سُمكها 10.7 مم بإطار ساعة يبلغ عرضه 30 مم.

ويوفر لكم التصميم النحيف والخفيف إلى جانب حزام السيليكون والحواف المنحنية مستوى عالياً من الراحة للارتداء طوال اليوم، مما يجعل هذه الساعة مناسبة لمعصمكم بانسيابية تامة.

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.