منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“ربيع أبانات” ينطلق بفعاليات متنوعة لتعزيز الترابط الأسري

شهد مسرح الطفل في أبانات مساء الجمعة انطلاق فعاليات مهرجان “ربيع أبانات” الذي تنظمه بلدية المحافظة، بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة.

 

قد يعجبك..هيئة الترفيه تشارك في المنتدى الخامس للمراجعة الداخلية

 

 

مهرجان ترفيهي عائلي

يعد مهرجان “ربيع أبانات” حدثًا ترفيهيًا عائليًا يهدف إلى تعزيز الترابط الأسري وخلق أجواء من البهجة والسعادة للأطفال.
ويتضمن المهرجان عدداً من الفعاليات المتنوعة، حيث تضم عروضًا مسرحية وفعاليات ترفيهية متنوعة تناسب جميع أفراد العائلة. ويتواجد شخصيات كرتونية محبوبة للتفاعل مع الأطفال وإضفاء أجواء من المرح على المهرجان. علاوة على الألعاب المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار للاستمتاع بقضاء وقت ممتع. وتنظم مسابقات حركية تحفز الأطفال على المشاركة والتنافس. كما تقدم هدايا قيمة للمشاركين في الفعاليات والمسابقات.

دور أمانة منطقة القصيم

يأتي مهرجان “ربيع أبانات” ضمن فعاليات أمانة منطقة القصيم السنوية التي تهدف إلى تعزيز دورها التنموي والاجتماعي في إيجاد فعاليات موجهة لكافة أفراد الأسرة طوال العام.

يعد مهرجان “ربيع أبانات” مبادرة رائعة من بلدية أمانة منطقة القصيم لإثراء الحياة الاجتماعية وتعزيز القيم الأسرية خلال موسم الربيع.

وتهدف البلدية إلى الاستمرار في تنظيم فعاليات مماثلة لإسعاد أهالي المنطقة وتلبية احتياجاتهم الترفيهية.

 

 

 

مقالات ذات صلة:

بوابة الترفيه تُصدر أكثر من 570 ترخيصًا لمنشآت القطاع في أبريل 2024

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.